يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon حاسوب الفصول الدراسية .. فكرة مبدعة ونظرة مستقبلية





قيد التصميم  والتنفيذ ..  قطعه  تقنية فنية مبتكرة ومميزة
كيف يمكن دمج الادوات التكنولوجية بادوات العمل والدراسة والحياة اليومية ..؟
او ان اردنا الدقة ما مدى قابلية دمج الادوات التكنولوجية بالاثاث  المكتبى او المنزلى ..؟
هنا نموذج صمم ليوفر المذيد من التألف والتداخل  المفيد ..بين الكمبيوتر و مقاعد وطاولات الدراسة 
نعم تم هذا من خلال الجمع بين علوم الحاسب الآلي الحديثة مع مقعد الدراسة. وهو مجهز بشاشة ولوحة المفاتيح التي يمكن أن تعمل تماما كما أي كمبيوتر آخر. كما تحتوي على شاشة اللمس الحساسة حيث يمكن للطلاب استخدام القلم ليحل معادلات الرياضيات ، وتسليط الضوء على النص ، وتدوين الملاحظات  مثلما سيفعل على دفتر أو ورقة
يمكن للجميع اداء  المهمات المدرسية والمواد التعليمية  و يتم تحميلها على  فلاش ومن ثم يمكن استخدامها من أجهزة الكمبيوتر المنزلية.  نموذج  يهدف إلى خلق بيئة رقمية  فى الفصول الدراسية ، وبالتالي إعداد الطلاب لوظائف الغد.

The PC Studio helps bring technology to the classroom by combining the modern computer with the classroom desk. It is equipped with a monitor and a keyboard which can function just as any other PC. It also features a touch sensitive display where students can use a stylus to solve math equations, highlight text, take notes and exams just as they would do on a notebook or paper handout. All school assignments and course materials can be downloaded onto a flash drive and then be used from the home PC. PC Studio aims to create a digital classroom environment, thus preparing students for the jobs of tomorrow.




انها نظرة متطلعة الى نسق ونظام العملية الدراسية مستقبلاً


[Zukun]

0 التعليقات: