يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon «توشيبا» تعرض أحدث منتجاتها للحياة الرقمية العصرية


يقدم قسم أنظمة الكومبيوتر في Toshiba أحدث منتجاته من الحواسيب المحمولة لنمط حياة رقمية وعصرية، وذلك مع كومبيوتر الشبكة المصغر الجديد NB300 الذي أطلقته Toshiba ومع Toshiba Qosmio F60.
ويوفر كومبيوتر الشبكة المصغر الجديد Toshiba NB300 مجموعة ميزات متقدمة وأداء وظيفياً محسناً مع عمر بطارية طويل الأمد يصل إلى 11 ساعة. فهو يستهدف المستخدمين المتطلعين إلى جهاز حوسبة ثانوي فائق التنقل. كما وأنه يتباهى بخفة وزنه وبغطائه اللامع باللون الأسود القاتم إلى جانب لوحة مفاتيح سوداء كبيرة الحجم توفر الراحة المطلوبة في الكتابة. إن NB300 مزود ببرنامج Toshiba LifeSpace الذي يساعد على تنظيم المشاريع والنشاطات اليومية.
بالإضافة إلى كومبيوتر الشبكة المصغر Toshiba NB300، تقدم Toshiba حاسوب الوسائط المتعددة الأنحف ذا الميزات الكاملة - Toshiba Qosmio F60.
فهو مُصمم لأولئك الذين يتطلعون لكومبيوتر محمول ذي أداء عال. ويأتي Qosmio F60 بغطاء أحمر ذي لمعان ساطع مقدماً نطاقاً واسعاً من مميزات الملتيميديا الاستثنائية في شكله النحيف ووزنه الخفيف.
ويتميز Qosmio F60 بوحدة معالجة رسومات عالية الأداء (GPU) وبمحرك أقراص صلبة تصل سعة تخزينه إلى 640 جيغابايت ومشغل أقراص الـ «بلو - راي». كما أنه يدعم أكثر أشكال البث التلفزيوني شعبية ومعه كاميرا ويب عالية الدقة ومكبرات صوت حديثة توفر صوتاً نابضاً بالحياة.



0 التعليقات: