يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج وإل جي تكشفان عن أحدث أجهزتهما التي تستهدف المولعين بالشبكات الاجتماعية







 قالت شركتا "سامسونج الكترونيكس" و"إل جي الكترونيكس" الكوريتان الجنوبيتان اليوم إنهما ستكشفان عن أجهزة هواتفهما المحمولة الجديدة في المعرض السنوي لاتحاد الاتصالات الخلوية والانترنت "سي تي آي أيه" في لاس فيجاس إذ ستسعيان إلى تعزيز ريادتهما في سوق الهواتف المحمولة بأمريكا الشمالية

وخلال المعرض سوف تعرض "سامسونج" التي تفوقت على "موتورولا" الأمريكية في حجم شحنات الهواتف سنويا للسوق الأمريكية للمرة الأولى العام الماضي أثنى عشر طراز تليفونا جديد وأحدث أجهزتها المحمولة "بادا".

ونقلت وكالة أنباء "يونهاب" الكورية الرسمية عن الشركة قولها إن الطرازات الجديدة لسامسونج لسوق أمريكا الشمالية سوف تشمل هواتف تستهدف الصغار المولعين بشبكات الخدمات الاجتماعية.

وقالت "إل جي الكترونيكس" التي تأتي بعد سامسونج ونوكيا كورب من حيث مبيعات الهواتف المحمولة على مستوى العالم إنها تعتزم عرض نحو 30 جهازا جديدا تستهدف احتياجات خاصة وفئات عمرية معينة.

ويستضيف اتحاد الاتصالات الخلوية والإنترنت "سي تي آي أيه" أكبر معرض صناعي في أمريكا الشمالية وسط توقعات بمشاركة أكثر من 1100 شركة في صناعة الاتصالات والأجهزة المحمولة.

وتستحوذ الشركات الكورية الجنوبية التي تسيطر معا على أكثر من 30% من سوق الهواتف المحمولة العالمية على نحو 47% من سوق أمريكا الشمالية العام الماضي وفقا لتقرير أعدته شركة "استراتيجي أناليتيكس" العالمية للاستشارات والأبحاث 
 
 

0 التعليقات: