يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مسابقة إنتل لتطوير البرامج





طرحت إنتل طقم أدوات المطورين SDK لتطوير برامج الكمبيوترات الدفترية الصغيرة نت بوكس Netbooks التي تعتمد على معالجات إنتل Atom، وذلك تمهيدا لافتتاح متجر لتطبيقات نت بوكس على غرار App Store في الربع الأول من هذا العام.


وتأتي خطة إنتل إلى افتتاح متجر إلكتروني لتطبيقات نت بوكس في وقت يتوقع أن يصل فيه عدد كمبيوترات نت بوكس التي بيعت في العام 2009 إلى 50 مليون كمبيوتراً. يتيح طقم أدوات المطورين الحالي برمجة تطبيقات لنظم تشغيل ويندوز وموبيلين Moblin (نسخة من لينوكس) بالاعتماد على لغة البرمجة ++C، وتشير إنتل إلى أنها ستوفر لاحقاً أدوات البرمجة التي تتيح تطوير برامج لمنصة سيلفرلايت وأدوبي Air .


لرفع مستوى الحماسة لدى المطورين للمشاركة في برنامج Intel Atom Developer Program تقدم إنتل جوائز مجزية لأفضل التطبيقات، إذ سيحصل كل مبرمج من أول 100 مشترك يرسلون تطبيقاتهم الموافقة للشروط على كمبيوتر دفتري صغير، بينما سيحصل خمسة فائزين شاركوا بتطبيقاتهم قبل 21 ديسمبر/كانون الأول الحالي على جوائز قيمة، تشمل باقة لقضاء عطلة عالمية مميزة للفائزين الأول والثاني، أما الثالث والرابع والخامس فيسحصلوا على باقة ألعاب من الفئة المتقدمة. وتشمل الفئات التي يمكن الاشتراك من خلالها التطبيقات المنزلية والترفيه والتعليم والأدوات المساعدة وتطبيقات الحماية والألعاب. ويمكن الاشتراك في مسابقة إنتل لتطوير التطبيقات من خلال الموقع
appdeveloper.intel.comen-us/contest
، ويمكن تحميل طقم الأدوات من الموقع
appdeveloper.intel.com/en-us/sdk


0 التعليقات: