يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon لي فون.. أول هواتف لينوفو الذكية





لحقت لينوفو بكل من إيسر وديل لتنضم إلى معسكر مصنعي الهواتف الذكية بالإعلان عن هاتف "لي فون" الذي يعتمد على أندرويد ويعمل باللمس، لتصبح طرفاً في حرب الهواتف الذكية.


وكشفت الشركة التي تحتل المركز الرابع عالمياً في صناعة الكمبيوترات الشخصية، أن هاتف "لي فون" سيتوفر أولاً في الصين حيث تنفرد الشركة بمركز الصدارة في مبيعات الكمبيوتر، لتنتقل به بعد ذلك إلى الأسواق الأخرى.


أما مواصفات "لي فون" التقنية فتشبه إلى حد كبير نظيرتها في هاتف غوغل، إذ تعتمد الشركتين على معالج كوالكوم، وعلى شاشة بقياس 3.7 إنش، إلا أن سماكة هاتف "لي فون" هي 12 ميليمتراً، أي أنه أسمك بنصف ميليمتر من هاتف غوغل نيكزس ون.


وكانت ديل قد سارت نفس الطريق التي تسلكه لينوفو الآن، فقد أعلنت مؤخراً عن هاتف أندرويد بدأت بيعه في الصين، وكذلك فعلت إيسر التي تنوي أن تطرح في هذا العام فقط 10 هواتف تعمل بنظام أندرويد.
لم يقتصر إعلان الشركة على هاتف "لي فون"، بل لفتت إليها الأنظار من خلال الكشف عن كمبيوتر سمارت بوك سكاي لايت الذي يعتمد ولأول مرة على معالج كوالكوم ذو استهلاك قليل للطاقة الكهربائية.


كما كشفت الشركة عن كمبيوتر IdeaPad U1 وهو أول كمبيوتر هجين يعتمد على شاشة قابلة للفصل، وعلى معالجين أحدهما من إنتل والأخر من كوالكوم، وعلى نظامي تشغيل، فبمجرد فصل الشاشة عن لوحة المفاتيح تتحول الشاشة إلى كمبيوتر لوحي يعتمد على معالج كوالكوم



اربيان بيزنس

0 التعليقات: