يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon الاتصالات السعودية تطلق سرعة إنترنت 8 ميجا بسعر 266 ريالا





أطلقت شركة ''الاتصالات السعودية'' اليوم السبت سرعة إنترنت 8 ميجا بايت في الثانية بسعر 266 ريال شهريا.


وقالت الشركة في بيان إن السرعة الجديدة تتيح لزبائنها تصفح وتحميل ونقل البيانات بجودة وكفاءة عالية والاستفادة من خدمات الإنترنت المتعددة التطبيقات.


وكانت الاتصالات السعودية أعلنت مؤخرا عن إمكانية استقبال القنوات التلفزيونية الرقمية "دي.في.بي-إتش" لجميع زبائن الهاتف النقال وكل زبائن المشغلين الآخرين والمتجولين داخل المملكة مجاناً بالتعاون مع وزارة الثقافة والإعلام.


وتتيح هذه الميزة مشاهدة كل البرامج التلفزيونية التي تبث على جملة من القنوات الفضائية العربية وبصورة حية مباشرة وبوضوح عال عبر أجهزة الجوال، وتشتمل على القناة السعودية الأولى والرياضية وقناة المجد للحديث والعربية الإخبارية، وقنوات "إم.بي.سي" وقناة "سي.إن.بي.سي عربية".


كما تتيح هذه الخدمة إمكانية الاستماع لعدد من الإذاعات مثل إذاعة القرآن الكريم وإذاعة الرياض، و إذاعة البانوراما، وإذاعة "إم.بي.سي.إف.إم" وذلك لمستخدمي الهواتف النقالة كمرحلة تجريبية أولى مدينة الرياض.


ويتميز البث بسرعته العالية في استعراض القنوات التلفزيونية ومشاهدتها في أي وقت وأي مكان بجودة عالية مع وضوح في الصوت والصورة.


وكانت شركة الاتصالات السعودية أعلنت في نوفمبر/تشرين ثاني الماضي عن عرض المكالمات المجانية لكافة مشتركيها بالجوال المفوتر ولمدة شهر كامل، قبل أن تتراجع وتستبعد المشتركين الجدد الذين انضموا بعد إعلان العرض بسبب رفض هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات للعرض كما هو.


كما أعلنت تقديم خدمة الرسائل النصية والرسائل الصوتية ورسائل الوسائط المتعددة بالمجان لمشتركيها بالجوال المفوتر الحاليين لمدة شهر كامل، بدأت مع انتهاء عرض المكالمات المجانية.


وتقول الاتصالات السعودية التي تأسست قبل عشر سنوات وتعمل إلى جانب مشغلين آخرين في السوق السعودي هما "زين" و"موبايلي"، إن عرضها جاء بمناسبة وصول زبائنها بخدمة الجوال إلى أكثر من 20 مليون مشترك

اربيان بيزنس

0 التعليقات: