يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon جهاز يجمع بين خدمتي الوايماكس والواي فاي





لا داعي للأسلاك بعد اليوم! فجهاز اللاسلكي من كلكم سيعفي المستخدمين من الحاجة لجهاز الراوتر اللاسلكي بعد الآن للاتصال من أكثر من جهاز كمبيوتر بشبكة الانترنت في المنزل أو الشركة.
في حال رغب المستخدم في تغطية مساحة أكبر (كعمارة كاملة مثلاً) فان الجهاز يحتوي على ثلاثة وصلات كابل (ايثرنت) مع جهاز الكمبيوتر، فيمكن بالتالي وصل أكثر من راوتر لاسلكي بها وتوزيعها في مناطق مختلفة لضمان تغطية هذه المناطق جميعاً بالخدمة.
استقبال رائع ومتميز! يستطيع المستخدم أن يضع هذا الجهاز في أي مكان في المنزل للحصول على إشارة أفضل وأقوى من أي جهاز CPE سبق له استخدامه، فقوة الاستقبال مع ال CPE الجديد من كلكم لا مثيل لها في أي CPE آخر متوفر في الأسواق.
كل ما على المستخدم فعله هو ربط جهاز CPE إلى أي مصدر كهربائي ليتمكن من التمتع باتصال فوري وسريع على الانترنت، حيث سيلتقط جهاز الكمبيوتر إشارة الواي فاي فوراً.
تتميز خدمة الواي فاي مع هذا الجهاز بإمكانية توفير الحماية لها حيث يستطيع المستخدم أن يحدد كلمة سر لحماية شبكته.
الشكل الفريد- يتميز الجهاز الجديد بكونه رفيعاً وناعم الملمس وذو تصميم عصري أنيق ووزن خفيف، بحيث يستطيع المستخدم تثبيته على الحائط أو أن يضعه على الطاولة.
إن الجهاز الجديد سيحقق لمستخدميه ميزة الجمع ما بين جودة الانترنت والأداء الأفضل في الحالة الانتقالية وبالتالي سرعة انترنت أكبر وأعلى.
بإمكان المستخدم مراقبة قوة الإشارة عبر الجهاز مباشرة حيث يحتوي على شريط/مؤشر لمستوى الشارة وقوتها تتراوح من 1 إلى 5 حيث أن 1 هي الحالة الأضعف و 5 هي الأقوى.
حتى في حال كان مؤشر قوة الإشارة لهذا الجهاز في اضعف حالاتها وهي 1، فإنها تكون بذلك بمستوى شارة برقم 3 لجهاز CPE آخر من تلك المتوفرة في الأسواق.
كما يستطيع المستخدمون ربط خدمة الخدمة الهاتفية VoIP عبر الواي فاي بهذا الجهاز ليتمتعوا بمكالمات هاتفية أقل تكلفة.



خبرنى

0 التعليقات: