يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon موقع الكتروني باللغة الانجليزية فقط لبرج دبي





أطلقت شركة "إعمار العقارية" الموقع الإلكتروني الجديد الموسع باللغة الانجليزية فقط والمخصص لمشروعها الكبير "برج دبي"، أطول ناطحة سحاب في العالم، على العنوان
www.burjdubai.com .


وقالت إعمار في بيان وصل لأريبيان بزنس نسخة منه أن الموقع الإلكتروني التفاعلي يضم العديد من الخصائص والشروحات حول مرافق السكن والعمل والترفيه في "برج دبي"، أول مدينة عمودية في العالم، إيذاناً بالافتتاح المرتقب للمشروع في 4 يناير 2010.


ويتزامن الافتتاح مع الذكرى الرابعة لتولي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، مقاليد الحكم في إمارة دبي.


ويهدف الموقع الإلكتروني الجديد بشكل رئيس إلى مواكبة الاهتمام الذي يحظى به البرج في كافة أنحاء العالم.


ويمثل الموقع الإلكتروني الجديد نافذة تتيح فرصة التعرف على تفاصيل البرج الأطول في العالم.


ويوفر الموقع الإلكتروني صور "برج دبي" و"وسط برج دبي"، مشروع "إعمار العقارية" الممتد على مساحة 500 فدان، الذي يحتضن أيضاً "دبي مول".


وقالت إعمار في بيانها ان الموقع سيوفر قريباً قسماً خاصاً لشراء تذاكر الدخول إلى شرفة "قمة البرج، برج دبي" في الطابق 124، كما يقدم الموقع معلومات تفصيلية حول هذه التجربة التي تنتظر الزوار إلى جانب توجيهات لتسهيل الوصول إلى مدخل الجولة في "دبي مول".


ويضم الموقع أقساماً خاصة بالمنازل والمكاتب في "برج دبي"، وتفاصيل حول "فندق أرماني دبي، إلى جانب معلومات حول "وسط برج دبي"، تشمل إمكانية القيام بجولة افتراضية في أهم المرافق التجارية والترفيهية والفنادق التي يحتضنها المشروع.


ويصل ارتفاع "برج دبي" إلى أكثر من 800 متر (2625 قدم)، ليكون بذلك أطول هيكل شيده الإنسان في العالم على الإطلاق




اربيان بيزنس

0 التعليقات: