يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تعثّر مبيعات هاتف ساتيو من سوني إيريكسون





توقف اثنان من أكبر المتاجر المتخصصة في بيع الهواتف الجوالة في المملكة المتحدة عن بيع هاتف سوني إيريكسون من طراز ساتيو Satio الذي يعمل بنظام التشغيل سيمبيان، وذلك بعد تزايد عدد الشكاوى الواردة من المستخدمين الذين قاموا بشراء هذا الهاتف مؤخرا، إذ ادعى هؤلاء بأن الهاتف يتوقف عن العمل عند تشغيل بعض التطبيقات فيه، وقد تم بذل بعض الجهود السريعة من الشركة لإصلاح هذا الخلل دون جدوى.


وقام كلا المتجرين بتقديم هواتف بديلة للمستخدمين الذين قامو بشراء هاتف ساتيو، فيما توقف توزيع هذين الهاتفين رسميا عبر هذه المتاجر.


وقد صرح أحد المسؤولين في شركة سوني إيريكسون عن اكتشاف خلل ما في هاتف ساتيو يتسبب بتجمده وتوقفه عن العمل، إلا أنه أكد أن الشركة ستنتهي من حل هذه المشكلة بحلول موسم عيد الميلاد في أوروبا
وما يزال هذا الهاتف متوفرا للبيع في متاجر الهواتف المتحركة الأخرى في بريطانيا، في حين لم يصدر أي تعليق من شركة سوني إيريكسون في المنطقة حتى هذه اللحظة عن مدى تأثر هواتف ساتيو التي تم توزيعها في المنطقة بهذه المشكلة.


ويوفر هاتف ساتيو مزايا جذابة دفعت كثيراً من المستخدمين لاقتنائه بعد إطلاقه مؤخرا، لا سيما الكاميرا المدمجة التي تبلغ دقتها 12 ميغابكسل والقادرة على التقاط صور تنافس في جودتها الصور التي توفرها الكاميرا القياسية، والشاشة الكبيرة القابلة للمس التي تدعم الفيديو عالي الوضوح مع مكبرات صوت عالية الجودة أيضا بما يتيح الاستمتاع بمشاهدة لقطات الفيديو أو الاستماع إلى الموسيقى أثناء التنقل.


يذكر أن الهاتف قد طرح للمرة الأولى في المنطقة خلال أسبوع جيتكس للتقنية الذي أقيم في شهر أكتوبر من العام الحالي، إلى جانب هاتف ياري Yari، وهاتف إينو Aino المزود بقدرات الاتصال بمنصة بلاي ستيشن عبر الإنترنت والذي قمنا باختباره هذا العدد، وتستطيع التعرف على نتيجة الاختبارات في الصفحة 41




اربيان بيزنس

0 التعليقات: