يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon اطلاق خدمة جديدة - البحث عن ملفات الموسيقى فى جوجل





أعلنت غوغل نيتها إطلاق خدمة جديدة، تختص بالبحث في ملفات الموسيقى على الشبكة، ورغم الشائعات التي تحدثت عن أن الخدمة الجديدة ستحمل اسم Google Music أو Google Audio أو One Box إلا أن غوغل لم تعلن أي تصريح بشأن اسم الخدمة الجديدة.

ويتوقع أن يتم إطلاق الخدمة الجديدة، الأربعاء المقبل، وسترتبط بخدمتي الموسيقى Lala و iLike. ولكن غوغل لن تتحول إلى متجر للموسيقى، وإنما ستقدم خدمة البحث عن الموسيقى فقط.

وستعلن كل من Lala وiLike وغيرها عن الخدمة الجديدة لغوغل الأربعاء المقبل في عاصمة تسجيل الموسيقى هوليوود، في كاليفورنيا، بحضور عدد من الفرق الموسيقية الشهيرة.

وتقدم iLike مقاطع من الموسيقى والأغاني لا تتجاوز مدتها 30 ثانية، بشكل مجاني، وتبيع الموسيقى على صيغة Mp3 بأسعار اعتيادية، فيما تقدم Lala أغاني كاملة وألبومات بشكل مجاني لمرة واحدة للمسجلين لديها، بعدها يمكن شراء الأغنية بعشرة سنتات فقط.

ولا يعرف بعد ماذا سيحل بهذه الخدمات التي يقدمها الموقعان المتخصصان، بعدما تنطلق خدمة غوغل الجديدة، خصوصاً وأن الموقعين سيشكلان الأساس في الخدمة الجديدة.

يذكر أن غوغل كانت قد أعلنت مؤخراً نيتها تجهيز أكبر مكتبة رقمية في العالم، من خلال توفير ملايين الكتب لتكون متاحة على شبكة الإنترنت، الأمر الذي أدى إلى شن هجوم كبير ضدها خصوصاً من جانب منافستها مايكروسوفت.


0 التعليقات: