يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أداة البوكن.. بطاقة عمل إلكترونية




تتوافر حالياً بطاقة البيانات الشخصية الإلكترونية المعروفة باسم «البوكن» كبطاقة عمل لرجال الأعمال أيضاً، حيث يمكن عن طريق هذه الأدوات التي تعمل بصيغة ذاكرة USB «الفلاش ميموري» تبادل بيانات الاتصال بين الأشخاص لاسلكياً، ومن ثم يقوم المستخدم بنقل هذه البيانات إلى جهاز الكمبيوتر الخاص به وإلى الإنترنت.
والبوكن هو مفتاح UBS صغير مزود بأداة إرسال/قراءة وعند وضعه بجوار بوكن آخر يتم تمرير كافة المعلومات ذات الصلة بينهما ، وحتى وقت قريب كانت أدوات البوكن تمتاز بتصميمات مفعمة بالألوان المبهرة، أما الآن فتتوافر بتصميمات أكثر رصانة، وذلك بحسب متجر أداة البوكن «Poken Shop» في العاصمة الألمانية برلين.

والجدير بالذكر أنه يمكن أيضا استخدام أداة البوكن الجديدة PokenPULSE كذاكرة USB بسعة تخزينية تصل إلى 2 غيغابايت. ووفقاً لما أعلنته الشركة المنتجة لأداة البوكن بمدينة لوزان غربي سويسرا فإنه سيتم طرح الموديل الخاص برجال الأعمال على الأرجح في كل من الإمارات العربية المتحدة والكويت مستقبلاً بتكلفة تبدأ من حوالي 35 دولارا أمريكيا قبل احتساب الضرائب والرسوم. وعلاوة على ذلك تتوافر حالياً في جميع الدول إمكانية طلب أداة البوكن الجديدة PokenPULSE من الشركة المنتجة لها في سويسرا مباشرة.



0 التعليقات: