يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon (نت جير) تطلق نظاماً جديداً لتصفح الإنترنت



كشفت شركة (نت جير) العالمية المتخصصة في مجال التخزين وتوفير الحلول التكنولوجية والتجهيزات الشبكية، عن نظام الترفيه الرقمي (إيفا 2000) الموجه الجديد - سهل الاستخدام - والمزود بقدرات التصفح المباشر للإنترنت عبر جهاز التلفزيون لموفري خدمة الإنترنت في مصر.
وتم تصميم نظام (إيفا 2000) ليتم ربطه مباشرة بجهاز التلفزيون ، حيث يتيح للمستخدمين مشاهدة مقاطع الفيديو عبر الإنترنت على شاشة كبيرة، والتصفح للبحث عن مقاطع الفيديو الإخبارية والرياضية والمنزلية من مواقع تحميل الفيديو ذائعة الصيت، بالإضافة إلى مشاهدة مقاطع الفيديو الموسيقية والتمتع بالصور الشخصية والموسيقى على شاشة التلفزيون من خلال ربط الذاكرة الضوئية، وكذلك البحث في الإنترنت عن المزيد من محتوى الفيديو.
كما يتيح الموجه للمستخدمين، إمكانية إعداد قائمة بمواقعهم المفضلة، بالإضافة إلى الحصول على القنوات العربية والإنجليزية المجانية والقنوات الأوروبية والأميركية، والتي لا توفرها محطات التلفزيون الفضائية، أما المستخدمين الذين لا يمكنهم تركيب الطبق الفضائي الخاص بهم على أبنيتهم، فيمكنهم أيضاً الحصول على مجموعة واسعة من قنوات التلفزيون المحلية والعالمية.
وتوقعت (نت جير) ، فى بيان صحفى وزعت نسخة منه فى القاهرة، أن تستخدم أكثر من مليون أسرة في منطقة الشرق الأوسط أجهزة التلفزيون المتصلة بشبكة الانترنت بحلول عام 2011، في حين يزيد عدد مستخدمي الانترنت في منطقة الشرق الأوسط على 47 مليون مستخدم.
ويعد انتشار الإنترنت جزءاً من اتجاه أوسع من تزايد فرص استخدام وسائل الإعلام والاتصالات في المنطقة، خاصةً وأن غالبية مستخدمي الانترنت دون سن 35 عاما، حيث يشكل جيل الشباب سوقاً استهلاكية واعدة لأنهم على الأرجح أكثر تأثراً بالاتجاهات الاستهلاكية العالمية.
وأكد أحمد زيدان مدير المبيعات في شركة (نت جير) الشرق الأوسط، أن هذه التقنية تخطت الإنترنت الحدود المفروضة على وسائل الإعلام التقليدية، حيث لا يقتصر ذلك على مميزات البث الفوري التي توفرها، بل يعود ذلك بشكل أساسي إلى الراحة التي نؤمنها للمستخدمين.
وأضاف زيدان أن إطلاق موجه (إيفا 2000) في مصر من شأنه أن يجعل عالم الفيديو والقنوات التلفزيونية عبر الإنترنت في متناول جميع المستخدمين

0 التعليقات: