يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تويتر يؤثر في آراء 60 بالمائة من مستخدميه حول العلامات التجارية

ألقت دراسة حديثة حول مواقع التعارف الاجتماعي الضوء على قدرة موقع "تويتر" على تغيير مفاهيم الناس حول العلامات
 التجارية.


وذكر أكثر من 60 بالمائة من المشاركين في الاستبيان أنهم غيّروا آرائهم حول منتج أو علامة تجارية بعد قراءة وجهة نظر أشخاص آخرين أو مدوناتهم على  
مواقع تويتر  .....تابع قراءة الموضوع 


وفي الوقت الذي قال فيه 70% من المستخدمين الذين استطلعت آرائهم أنهم كوّنوا فهماً إيجابياً لإحدى العلامات التجارية من خلال تفاعلهم مع آخرين على تويتر، تكوّنت عند 50% من المستخدمين بالمقابل نظرة سلبياً لعلامة تجارية ما من خلال الموقع.


وفي هذا الصدد، قالت المدير الإداري في الشركة الاستشارية للاتصالات "سبوت أون للعلاقات العامة" التي أجرت الدراسة، كارينجتون مالين "إن النمو السريع الذي يشهده موقع تويتر ناهيك عن مستوى النشاط العالي الذي يميّز مستخدميه في المنطقة لفت انتباه عدد من أهم المؤسسات في المنطقة إليه.


وأوضحت مالين "ما يثير الانتباه هو أن 61 بالمائة من الذين استطلعت آراءهم ذكروا أن وجهة نظرهم تأثرت بشأن إحدى العلامات التجارية أو إحدى الشركات من خلال موقع تويتر. أنه لأمر مشوّق أن نعرف أن تويتر يستطيع بالفعل التأثير على الآراء بشأن العلامات التجارية".


وأضافت "من الواضح أن تويتر قادر على أن يؤثر بقوة بطريقة تتجاوز حجمه الفعلي".


كما أظهرت دراسة عادات مستخدمي تويتر في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا أن 85 بالمائة من مستخدمي تويتر يستخدمون الموقع ليبقوا على علم بآخر المستجدات في الأخبار، في حين يستخدمه 55 بالمائة للبحث في الآراء.


1 التعليقات:

اسعار العملات يقول...

.. ???
دة مؤشر خطيييييييييير
:(