يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج تكشف النقاب عن منتجات مستقبلية في معرض IFA 2009



كشفت سامسونج للإلكترونيات، الشركة الرائجة عالمياً في إلكترونيات المستهلم النقاب عن مجموعة أدواتها المنزلية المستقبلية والحديثة وذلك خلال معرض البث الدولي – إيفا IFA 2009. وعلق السيد سان يون كيم، مدير عام قسم الأدوات المنزلية لدى سامسونج الخليج قائلاً: "بعدما ما قمنا بدمج قسم الأدوات المنزلية الرقمية بقسم الوسائط الرقمية والاتصالات في 2008، تستمر الشركة بتعزيز المؤازرة خلال معارض المنتجات. ويشمل جناح سامسونج مساحة أكبر للعرض لتوفير التجارب الجديدة والمشوقة مباشرة للمستهلك".
......................

 
يشار إلى أنه تم عرض الأدوات المنزلية من سامسونج في مساحات عيش تفاعلية تسلط الضوء على دور التكنولوجيا في تسهيل الحياة وجعلها أبسط. ويوفر المطبخ من تصميم شركة سكافوليني الراقية العالمية البيئة المثالية لمجموعة سامسونج الجديدة من الأدوات التي تندمج بالكامل مع التصميم البسيط المقرون بالتكنولوجيا المتطورة. كما شمل الجناح عرضاً أولياً تفاعلياً لمنتجات مستقبلية مع الحرص على إبراز التكنولوجيا والابتكارات الرئيسية التي كانت صدرت عنها.
وأضاف السيد كيم قائلاً: "درست سامسونج أنماط استخدام المستهلكين وتصرفاتهم الثقافية وهي تسعى إلى تصنيع أجوات وتقنيات جديدة تليب احتياجاتهم الحقيقية وتعود بفائدة في الحياة اليومية. ويتمحور مبدأ تطوير الأدوات المنزلية الرقمية لدى سامسونج حول فلسفة التفكير الذكي والحياة البعيدة عن التعقيد لكي تجعل حياة المستهلكين أكثر راحة. ومن شأن هذه الأدوات الذكية الجديدة أن تحد من الوقت والمجهود المخصصين للأعمال المنزلية بشكل جذري".
ولا تزال سامسونج تعتبر ضمن العلامات التجارية الرائدة في قطاع الأدوات المنزلية لا سيما وأن البرادات ذات البابين الجانبين ما زالت تحتل الصدارة. واستناداً إلى هذا النجاح، كشفت سامسونج عن مجموعة مختارة من الأدوات المنزلية المستبقلية خلال معرض إيفا IFA 2009، وهي أدوات تجمع بين التصميم الملفت للنظر والتكنولوجيا المتطورة والخصائص البيئية.

0 التعليقات: