يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مايكروسوفت تطلق هواتف تعمل على نظام Windows 6.5


في محاولة لاقتحام عالم الهواتف الجوالة وبرمجياتها، أعلنت شركة مايكروسوفت الأمريكية، أنها ستطلق أول مجموعة من الهواتف الذكية التي تعمل على نظام التشغيل الجديد Windows 6.5، وتوافق نظام شركة AT&T وشبكة "فيروزن ويرليس."
وستكون المجموعة الجديدة من الهواتف أول هواتف ستصدرها عملاقة التقنية تحت علامة Windows Phone التجارية، وذلك في محاولة لتقوية قدراتها التسويقية التي يمتلكها برنامجها التطبيقي على حاسوبها المكتبي.
ويشمل Windows 6.5، خصائص جديدة مثل، قدرة أفضل على تصفح المواقع الإلكترونية والنقاشات عبر الانترنت، بالإضافة إلى متجر جديد للتسويق لبرمجيات ويندوز التطبيقية، في حين يرى بعض المراقبين أنه نظامها التشغيلي الجديد هو عبارة عن تحديث مرحلي


وتأمل مايكروسوفت عبر 6.5Windows ، إقناع المستخدمين بأن هواتفها الجديدة لا تشتغل بالأمور المتعلقة بالأعمال والوظائف فحسب، بل تشمل مختلف نواحي الحياة، حيث كان تركيز الشركة في الفترة الأخيرة على تحسين خصائص نظامها التشغيلي وذلك في محاولة لاستعادة موقعها في السوق.
وقالت المديرة العامة في وحدة "ويندوز موبايل،" ستيفاني فيرغسون، "نحن نعرف أن الناس يرغبون بهاتف ليستخدموه في جميع مناحي حياتهم، فهم يريدون المزيد من الأمور، لذلك قمنا بتحويل اتجاهنا."ومن الجدير ذكره أن الهواتف الجديدة سيتم إطلاقها في 6 أكتوبر/ تشرين الأول المقبل.
يذكر أن الشركة لم تفصح حتى الآن، عن خططها لهواتف ويندوز الجوالة، باستثناء ما ذكرته عن Windows 6.5، حيث من المتوقع أن تنتج تحديثا جديدا لبرنامجها التشغيلي، بعنوان windows Mobile 7، والذي كان من المتوقع إطلاقه مطلع العام الجاري ولكنه تأجل عدة مرات.


سي ان ان
ورأت فيرغسون أن هذه "الهواتف الرائعة تلبي حاجات المستخدمين في جميع مجالات حياتهم، وفي النهاية هذه الطريقة التي أجكم فيها على أنفسنا."


0 التعليقات: