يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon توشيبا تقود صفات مميزة إلى الحواسيب المحمولة





أعلن قسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا اليوم عن طرحه أحدث مساهمة له في تأجيج الحوسبة الجارية على أساليب حياة الشعوب. فلقد استجابت توشيبا لتطور سلوك المستهلك من خلال طرح حاسوبها الجديد من سلسلة ساتلايت وذلك حتى توفق بين مختلف استخدامات المستهلك وأفضلها وبين مختلف فئاته.
وقبل بضع سنوات، كانت الحواسيب المحمولة وتطبيقات الوسائط المتعددة مقتصرة على الهواة والمحترفين، أما اليوم فازداد طلب المستهلكين على الحواسيب المحمولة، وازداد الإقبال على إخراج وتحرير ملفات الفيديو، وتحميل الموسيقى ، ونقل محتوى الوسائط المتعددة لمواقع شبكات اجتماعية. وفي مسح أوروبي1 تناول سلوك المستهلكين في استخدام الحاسوب المحمول، بين الطلب الكبير على التطبيقات المتقدمة. 38% من المشاركين أبدوا اهتماما بمشاهدة برامج التلفاز المباشرة على جهاز الكمبيوتر، و%52 مهتمون بالألعاب المتقدمة، و 49% مهتمون بإخراج وتحرير أفلام الفيديو، و63% مهتمون بتحرير ومعالجة الصور. وعلاوة على ذلك، فأكثر الناس يريدون القيام بهذه الأنشطة على هذا الشكل.
توزيع الاستخدام الموجه
لا يوجد كمبيوتر محمول واحد يمكن أن يلبي جميع الاحتياجات الحاسوبية خاصة من حيث 'ما' و 'أين'. ومن هذا المنطلق عمدت توشيبافي تجزئة سلسة حواسيبها المحمولة ساتلايت القوية إلى التركيز بشكل خاص على الأنماط المختلفة لاستخدام الحاسوب.وقال السيد فارجهسي المدير العام الإقليمي لقسم أنظمة الكمبيوتر في توشيبا:"قبل شراء كمبيوتر محمول جديد ندعو عملائنا للتفكير بعمق كيف وأين يريدون استخدام الحاسوب المحمول". وأضاف فارجهسي " إن التوجه والتحرك الجديد نحو الحوسبة يقودان إلى تجزئة الاستخدام بدلا من اقتصاره على حجم الشاشة ".
إن حاسوب ساتلايت الصغير U500 يوفر قوة هائلة ليزيد من الطلب على التطبيقات مقارنة بالحواسيب المحمولة، في حين أن ساتلايت A500 يستهدف المستهلكين الذين يبحثون عن كمبيوتر محمول يدعم لهم الترفيه والوسائط المتعددة. وأخيرا فإن ساتلايت L500 وساتلايت L550 يلبيان احتياجات العملاء التي تسعى أجهزة الكمبيوتر لسد احتياجاتهم الحاسوبية اليومية وبأسعار معقولة.
سمات مميزة
تعتبر أجهزة الكمبيوتر المحمولة إحدى الإضافات المتزايدة إلى حياة الناس.وقال فارجهسي "لقد أصبحت أجهزة الكمبيوتر المحمولة وأجهزة الكمبيوتر بمثابة الأدوات التي لا غنى عنها في حل العديد من المهام الأساسية للناس في حياتهم العملية والخاصة". وأضاف قائلا: " تضيف توشيبا ميزات مثل D3السريع أو إنشاء التصاميم التي كانت تقتصر على الآلات المتاحة للمنتجات الرئيسية لسلسلة ساتلايت، فهذا من شانه أن يعزز خبرة العملاء من خلال أداء واستخدام وتصميم أفضل".
الموثوقية والاستدامة جنبا إلى جنب
عند اختيار كمبيوتر محمول من توشيبا ، سيستفيد المستهلكون من قيم توشيبا الأصيلة من مثل جودة المنتج والعناية بالبيئة. وعلق فارجهسي على ذلك بقوله: "توشيبا والاستدامة ليسا مجرد ضجة ولكنهما حتما يشكلان اهتماما بالغا. لقد أسسنا أول خطة بيئية طوعية في العام 1993 والتي تم تجديدها عدة مرات ، وتوجت أخيرا برؤيتنا البيئية على المدى البعيد 2050". وأضاف "نحن مقتنعون وعلى الرغم من الوضع الاقتصادي العالمي الصعب، أنه لا يجدر أن يؤثر ذلك على نهجنا في الاستدامة وأنه من الضروري أن نواصل خططنا في تطوير العناية بالبيئة والترويج لها".
تلعب الجودة والموثوقية دورا هاما لتحقيق الاستدامة في صناعة برامج الكمبيوتر على اعتبار أنها تضمن العمر الطويل للمنتج. توشيبا وباعتبارها رائدة في مجال صناعة الكومبيوتر المحمول فإنها تقوم بنشر جميع المهارات اللازمة لابتكار منتجات موثوقة. هذه الجهود قد اعترفت بها المنظمة البريطانية المستقلة للمستهلك ، ماهي؟2 ، حينما منحت توشيبا عام 2008 المرتبة الأولى في المسح السنوي لموثوقية الحوسبة.
إن جميع حواسيب ساتلايت المحمولة "نجمة الطاقة3" جاهزة وتأتي مجهزة بأداة توفير الطاقة لتحقيق المنافع البيئية من توشيبا. هذا التطبيق يجعل استهلاك الطاقة واضح بيانيا ويسهل الوصول إلى طريقة توفير الطاقة والتي تعرف بالطريقة "الايكولوجية".
ماهي؟ 2 مسح موثوقية الحاسوب أغسطس 2008: شملت الموثوفية 93% من حواسيب توشيبا المحمولة. في حين بلغ متوسط موثوقية كمبيوتر محمول من جميع الماركات شملهاالمسح 87% .وبلغ متوسط موثوقية الحواسيب المكتبية 80%.
نجمة الطاقة3 : ستدخل حيز التنفيذ اعتبارا من 1تموز / يوليو2009 مع تعزيز المتطلبات اللازمة لتحقيق كفاءة استخدام الطاقة.


0 التعليقات: