يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon وايرلس كومفورت ديسكتوب 5000 من مايكروسوفت


أعلنت شركة "مايكروسوفت" اليوم، أنها تعتزم إطلاق مجوعة "وايرلس كومفورت ديسكتوب 5000"، نهاية الشهر الجاري، والتي تتضمن لوحة مفاتيح بتصميم "كومفورت كيورف" الذي يحافظ على وضعية صحية لمعصم اليد، بزاوية انحناء ضئيلة تبلغ ست درجات فقط، مع ماوس يعمل بتقنية "بلوتراك" المبتكرة من "مايروسوفت".

وحظي تصميم "كومفورت كيورف" منذ إطلاقه قبل خمس سنوات، بإقبال كبير حيث تم بيع حتى الآن أكثر من 10 ملايين لوحة تقوم على هذا التصميم. وأشارت الدراسات إلى أن 94% من المستخدمين يفضلون هذا النوع من أجهزة لوحة المفاتيح. وبهدف إضفاء المزيد من الراحة على تجربة المستخدمين، ابتكرت مجموعة "مايكروسوفت هاردوير" أيضاً تقنية اللمسة الواحدة لنظام التشغيل "ويندوز 7"، بهدف تمكين المستخدمين من تحقيق الاستفادة القصوى من أجهزتهم المكتبية التي تعمل بنظام التشغيل الجديد "ويندوز 7".

وبهذه المناسبة، قال أرمان ديمير، رئيس قسم الأجهزة ومنتجات الترفيه الشرق الأوسط: "يقضي الناس في الوقت الحاضر فترات أطول أمام أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم، مقارنة بأي وقت مضى، مما يجعل عامل الراحة أمراً بالغ الأهمية. وعليه، فإن استخدام لوحة مفاتيح ذات تصميم منحني، كما هي الحال بالنسبة لـ ’وايرلس كومفورت ديسكتوب 5000‘، يعزز مستوى الراحة أثناء الطباعة، مع الحفاظ على القدرة الإنتاجية وكفاءة الأداء".

باقة متكاملة: راحة، أناقة، وتقنية "بلو تراك"

تتميز لوحة المفاتيح الجديدة، بتصميمها الأنيق وملمسها الفريد، والذي يتجلى من خلال مسند كفين ناعم الملمس؛ ومفاتيح هادئة؛ والحجم المناسب لمختلف المكاتب. ويتميز الماوس المرفق، "وايرلس ماوس 5000"، بقبضات مطاطية جانبية، وتصميم متميز يوفر راحة إضافية لكلتا اليدين. ويعمل الماوس بتقنية "بلوتراك" المبتكرة من "مايكروسوفت"، والتي تتيح للمستهلكين اصطحاب أجهزتهم معهم إلى أي مكان والعمل على أصعب الأسطح، مقارنة بأجهزة الماوس الضوئية والليزرية. ويتم توصيل لوحة المفاتيح والماوس بجهاز الكمبيوتر لا سلكياً عبر مستقبل صغير يعمل بتردد 2.4 جيجاهرتز، ويمكنه الاستقبال لمسافة تصل إلى 30 قدماً.

مزايا ذكية لنظام التشغيل "ويندوز 7"

يعتبر "وايرلس كومفورت ديسكتوب 5000" الرفيق المثالي لنظام "ويندوز 7"، نظراً لما يوفره للمستخدمين من أساليب ذكية تسهم في جعل مهام الحوسبة اليومية أكثر سهولة وبساطة. وتساعد خاصية "شريط المهام المفضلة" (Taskbar Favorites) الجديدة، مستخدمي لوحة المفاتيح على توفير الوقت وتسهيل الوصول إلى البرامج المفتوحة. فبدلاً من استخدام قائمة المفضلات التقليدية، تساعد خاصية "شريط المهام المفضلة" على الوصول مباشرة إلى التطبيقات المفتوحة الموجودة على شريط مهام "ويندوز" المحسن. ويمكن إعادة ترتيب أيقونات شريط المهام بسهولة، وذلك بمجرد النقر والسحب؛ ومن ثم يتم تعديل مفضلات شريط المهام فوراً بما يتناسب مع الأماكن الجديدة للأيقونات. وتتضمن مزايا المكاملة الأخرى التي تدعم منصة "ويندوز 7":

• "واجهة الأجهزة" (Device Stage): إحدى المزايا التي يوفرها "ويندوز 7" والتي تتيح للمستخدمين سهولة وسرعة الوصول إلى المهام العامة، بما في ذلك معلومات المنتج، والتسجيل، والإعدادات، وغيرها من المهام الخاصة بمختلف الأجهزة الطرفية، مثل أجهزة الهاتف المتحرك، والكاميرا، والطابعات، ومشغلات الوسائط المتعددة المحمولة، وأجهزة الإدخال الأخرى.
• ويندوز فليب (Windows Flip): خاصية تتيح إمكانية استعراض جميع النوافذ المفتوحة بلمسة زر واحدة، حيث يتم عرض شاشة كاملة للتطبيق المفتوح، بشكل أوتوماتيكي، مما يمكن المستخدم من تحديد واختيار التطبيق المطلوب بسهولة ويسر.

وستكون مجموعة "وايرلس كومفورت ديسكتوب 5000" متوفرة ابتداءً من 10 اكتوبر بسعر تجزئة تقديري يبلغ 319 درهم إماراتي، مع ضمان عالمي محدود لمدة ثلاث سنوات من "مايكروسوفت".



ايلاف

0 التعليقات: