يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon ماسحة متخصّصة بطباعة الوثائق الكبيرة من كانون


أعلنت اليوم كانون الشرق الأوسط، الشركة الرائدة عالمياً في إبداع حلول التصوير، عن ماسحة سمارت إل إف سي آي 40 التي تنضمّ إلى مجموعة كولورتراك من ماسحات كانون المتخصّصة في حلول الوثائق الكبيرة لمستخدمي برامج CAD "التصميم بواسطة الحاسوب) وGIS (برنامج الحاسوب الذي يسمح بتسجيل بيانات جغرافية".

وبصفتها ماسحة ضوئية مدمجة عالية السرعة، تتمكّن SmartLF Ci 40 من مسح الوثائق التقنية المفصّلة بدقة عالية مما يجعل منها مثالية للأعمال المتعلّقة ببرامج CAD وGIS فضلاً على الهيئات الحكومية والمكتبات. وحين يتمّ شبك هذه الماسحة بطابعة imagePROGRAF، يتمكّن المستخدمون من الطباعة للنسخ أو التوثيق، أو نسخ الوثائق التقنية بمستويات عالية من الدقة بفعالية أكبر من حيث توفير الوقت والمال إذ تحتاج كميات أقلّ من الطاقة ومساحة صغيرة.

وعلّق السيد فيشال غوهيل، مدير منتج في قسم الإنتاج الضخم، كانون الشرق الأوسط، قائلاً: "بصفتنا شركة رائدة في السوق تركّز على احتياجات العميل، توفّر كانون مجموعة كاملة من حلول الأعمال التي ترتكز بالطبع على متطلّبات العملاء المختلفة. يحتاج مستخدمو برامج CAD وGIS على سبيل المثال إعادة إنتاج الخرائط، أو الرسومات الهندسية، أو المخطّطات، أو رسومات اللوغاريتم بسرعة وفعالية وبكلفة متدنية. وبالتالي، تسمح هذه الماسحة بتعزيز إمكانيات حلولنا المتخصّصة في إنتاج الوثائق الضخمة، وبأن نمكّن عملاءنا من إعادة إنتاج وثائقهم بدون المجازفة بفقدان بعض المعلومات أو الجودة والتفاصيل التي تمتاز بها الوثائق الأصلية".

إلى ذلك، إنّ هذه الماسحة الحائزة على ترخيص Energy Star تسمح Colortrac SmartLF Ci 40 للمستخدمين من التوفير في استخدام الطاقة. تبلغ سرعة المسح 10 بوصات في الثانية، وعلى غرار طابعات imagePROGRAF المتخصّصة في الوثائق الكبيرة، تساعد على تقليص الوقت الذي يتطلّب نسخ الوثائق وطباعتها ومسحها. كما إنها تستخدم تقنية CIS مع وضوح يبلغ 600 نقطة بالبوصة للحرص على الحصول على نتائج ممتازة للوثائق والصور.

ذلك، وتسهّل وصلة الناقل العالمي المتسلسل USB 2.0 تركيب هذه الماسحة الضوئية. أمّا دمج برنامج الوظائف الشامل الذي تمتاز به مجموعة Colortrac فيسمح للمستخدمين بالبدء بالمسح على الفور. وأضاف السيد غوهال قائلاً: "مع الكشف عن ماسحة SmartLF Ci 40 من مجموعة Colortrac، تثبت كانون مجدّداً التزامها بسوق الطباعة المحترفة وبتوفير أعلى مستويات الدعم للصناعة بصفتها شركة متخصّصة وشريك موثوق في الأعمال."

تتوافر ماسحة SmartLF Ci 40 في مختلف أرجاء الشرق الأوسط وأوروبا وشمال إفريقيا.


ايلاف

0 التعليقات: