يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon كمبيوتر سامسونج إن 310 خفيف وصغير مع بطارية تدوم طويلاً





كشفت شركة سامسونج للإلكترونيات الرائدة عالمياً في مجال إلكترونيات المستهلك والتكنولوجيا المتطورة، النقاب اليوم عن أحدث إضافة إلى مجموعة كمبيوتراتها المحمولة والخفيفة الوزن، وهو جهاز سامسونج N310 ذات الشكل الرائع والمصمم خصيصاً لأصحاب التنقل الدائم.
يمثل جهاز سامسونج N310 التناغم المثالي بين التصميم العالمي والأداء المتميز؛ فهو من تصميم ناوتو فوكاساوا - المصمم العالمي الرائد الذي فازت أعماله بأكثر من 50 جائزة تصميم في أوروبا وأميركا وآسيا – ومجهّز بأحدث خصائص التكنولوجيا المتطورة والتصميم المنفرد.
وفي هذا الإطار، قال مادهاف ناريان، المدير العام لقسم المعلوماتية في سامسونج للإلكترونيات: "لا شك أن إطلاق جهاز سامسونج N310 يضع أجهزة الكمبيوتر الصغيرة المحمولة في بعد مختلف تماماً إذ من المؤكد أن هذا النموذج للعام 2009 سيلعب دوراً قيماً في إظهار تركيز الشركة وثقتها في مجال الكمبيوترات الصغيرة؛ ونحن متشوقون للغاية لإطلاق جهاز سامسونج N310 إلى المسافرين الدائمين في الإمارات العربية المتحدة وكافة دول الخليج".
ونجد عدداً من الخصائص الأخرى التي تكمل تصميم ناتو فوكاساوا الفريد والمبسط، مثل القبضة الناعمة واللمسة الفريدة؛ كما يوفر غطاءه المتين أقصى حدود الصلابة والاعتمادية.
إضافةً إلى ذلك، يعتبر كمبيوتر سامسونج N310 مثالياً للتنقل حيث انه مجهز ببطارية توفر أداءً طويلاً يصل إلى 5 ساعات من دون أي شحن للطاقة. فالهندسة التقنية الرائدة التي تتمتّع بها سامسونج في هذا المجال إلى جانب شاشة عرض LED وأداء المعالج العالي، تؤمن كلها ضمانةً موثوقة لعمر البطارية المحسن بطريقة ملحوظة. لذلك فنت دائماً جاهز للذهاب إلى أي مكان والقيام بعملك مهما كان.
ويزن جهاز سامسونج N310 1.23 كلغ فقط (مع البطارية ذات الأربعة أجزاء) وهو يعتبر الأخف وزناً في فئته؛ كما ويضم شاشة عرض صغيرة بقياس 10.1 إنشاً تجعله ملائماً للحمل في حقيبة اليد. غير أنه على الرغم من حجمه المدمج، لا يخلو كمبيوتر سامسونج N310 من الوظائف المميزة مثل مجموعة واسعة من أدوات الاتصال التي تستعين بتقنيات لاسلكية متطورة مثل HSPA* و موبايل WiMAX* وبالطبع واي فاي.
ومع N310 أصبح من السهل مشاركة البينات والمعلومات بفضل قارىء بطاقة الذاكرة 3 في 1، و 3 مداخل USB مدمجة وخاصية الاتصال بواسطة البلوتوث 2.0 +EDR الاختيارية التي يمكن الاستعانة بها لنقل الصور وأشرطة الفيديو والبيانات بسرعة من أي من أجهزة الكاميرا أو السمعية البصرية الحديثة.


0 التعليقات: