يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونج تطلق كاميرا "SSD" في لبنان


أطلقت شركة شرفان طويل الوكلاء الحصريون لمنتجات Samsung الالكترونية. أول كاميرا SSD ذات صورة عالية الجودة. HMX-H106 متوفرة الآن في السوق اللبناني. قدرة تكبير وتقريب 10X. عدسات الوايد انغل من Scheinder تؤمن قدرة التقاط للصورة 37mm أما قدرة التخزين لهذه فهي .64GB SSD.

إن تقنية الـSSD من Samsung لديها ميزات عديدة ومزايا متقدمة بالمقارنة مع الـHDD. تقنية الـSSD ثم Samsung تجعل من كاميرا HMX-H106 خفيفة الوزن. صامتة. لا حرارة عالية. لا قطع متحركة. كل هذه المميزات تخفف كثيراً من هدر الطاقة وتعطي أداء مميز لهذه الكاميرا.

وتضع هذه المجموعة من الكاميرات الرقمية العالية الجودة في تناول أيدي زبائن Samsung أحدث التقنيات في عالم التصوير والصور العالية الجودة. أما قدرتها على تصنيع كاميرات فيديو وآلات تصوير رقمية تتماشى مع جميع الأذواق وترضي جميع الزبائن. متطلباتهم وتخيلاتهم.

وتضم شركة شرفان طويل الوكلاء الحصريون لمنتجات Samsung الالكترونية منذ 1986 أكثر من 150 موظف مستعدون دائماً لتقديم أفضل خدمة. وبكونها الأولى لإطلاق أحدث المنتجات الالكترونية. تعتبر CTC أكبر شبكة صيانة على الأراضي اللبنانية. بالإضافة الى مركز صيانة تصل مساحته على 1500 متراً مربعاً يديره 45 تقنياً يقوموا بالتصليحات والإمدادات اللازمة بطريقة دقيقة وباحترافية عالية


ايلاف

0 التعليقات: