يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أجهزة MC17 النقالة من موتورولا توفر للمتسوِّقين تجربة تسوق انسيابية



صُمّمت أجهزة MC17 النقالة من قبل وحدة الأعمال النقالة التابعة لشركة موتورولا بهدف الارتقاء بتجربة المتسوِّقين إلى مستويات غير مسبوقة، بالإضافة إلى أنها تُمثل وسيلة أساسية ومثالية لتعزيز ولاء العملاء، كما أنها تمكِّن متاجر التجزئة الطامحة إلى تعزيز مبيعاتها في أنحاء المنطقة من تحقيق عائد مُجز على الاستثمار خلال فترة وجيزة.

وتمثل أجهزة MC17 الجيلَ الثالث من الحلول المُصمَّمة لمتاجر التجزئة على اختلاف تخصُّصاتها، بما في ذلك متاجر التجزئة متعدِّدة الأقسام ومتاجر المواد الغذائية والصيدليات وغيرها. وتكمن أهميَّة أجهزة MC17 في أنها تساعد المتسوِّقين على أكثر من صعيد: فهي تمكنهم من تسريع عملية تسديد قيمة مشترياتهم، وتحديد مواقع السّلع بالمتجر والتحقق من أسعارها، والعثور على السّلع المكمِّلة أو المناسبة لها، والحصول على توصية شخصيَّة، والتعرّف على الحملات الترويجية الملائمة.

وفي الجهة المقابلة، تعدُّ أجهزة MC17 وسيلةَ دعم مهمّة للعاملين في المتجر، إذ تتيح لهم الاستفادة من تطبيقات متعدِّدة تتعلق بإدارة المخزونات، والتحقق من الأسعار، بل وتحديد القيمة الإجمالية لمشتريات المتسوِّقين أثناء انتظارهم في الطابور وإعطائهم رمزاً خاصاً ليسدِّدوا قيمة مبيعاتهم دون إبطاء بمجرّد وصولهم إلى الصندوق. كما يمكن الاستعانة بالحواسيب النقالة MC17 في إعداد قائمة الهدايا المخصَّصة لشخص ما في المتاجر متعدِّدة الأقسام أو متاجر الهدايا المتخصِّصة.
وتؤكد أجهزة MC17 على التزام موتورولا طويل الأمد والمتجدِّد بالابتكار والتطوير، وكذلك التزامها بتزويد عملاء متاجر التجزئة حول العالم بحلول تواكب متطلباتهم واحتياجاتتهم المتزايدة وتلبيها بالشكل الأمثل.

يُشار هنا إلى أنَّ أجهزة MC17 مبنيةٌ على نظام التشغيل Microsoft® Windows® CE 5.0 حيث توفر للمتسوقين والعاملين بالمتاجر على حدٍّ سواء واجهة تطبيقات حدسيَّة يسهل التعامل معها دون الحاجة إلى خبرة مسبقة. كما أنَّ توافقها مع برنامج PocketBrowser من موتورولا يمكِّن المطوِّرين من تطوير تطبيقات نقالة قوية تجمع الوظائفَ المؤسسية المختلفة، مثل قراءة الباركود والطباعة النقالة، دون الحاجة إلى متطلبات تشفيرية معقدة أو خبرة في البرمجة في بيئة Windows® CE.

وتعليقاً على ذلك، قال ماداف راو، كبير مدراء التقنية لدى مجموعة إمكيه، المالكة لسلسة متاجر لولو هايبرماركت: "تُعد قابلية التنقل في متاجر التجزئة من أهم مقومات النجاح في قطاعنا، وباعتبارها مجموعة رائدة في قطاع التجزئة في الشرق الأوسط، يتوجب على لولو هايبرماركت زيادة المبيعات وتخفيض التكاليف وفي الوقت ذاته توفير أفضل مستويات رضى العملاء".

وأضاف راو قائلاً: "وعقب تنفيذ حلول موتورولا بما فيها أجهزة MC 3090، وماسحات LS 2208، بالإضافة إلى شبكة المناطق اللاسلكية المحلية LAN من موتورولا، شهدت محلات لولو هايبرماركت نتائج ممتازة على مختلف المستويات خلال الأعوام القليلة الماضية، ونتطلع كذلك إلى تنفيذ هذا الحل الأخير واستخدام أجهزة MC17 نظراً لفوائده المتعددة التي من المؤكد أن تُعزز تجربة التسوق للمستخدمين".

م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: