يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon دو الإماراتية تحصد جائزة الابتكار العالمية المرموقة للعام 2009


حصدت دو، مزود خدمات الاتصالات المتكاملة في دولة الامارات العربية المتحدة، إلى جانب شركائها من مزودي تكنولوجيا المعلومات VOSS وCISCO، جائزة الابتكار 2009 والتي تنظمها مجلة الاتصالات العالميةGlobal Telecoms Business (GTB)، وذلك تقديراً للنجاح الذي حققته الشركة في تطبيق المنصة الموحدة لأنظمة الاتصالات الرقمية. ويأتي هذا الإنجاز ليسطّر الموقع الريادي للشركة من حيث الابتكار في مجال الاتصالات المتكاملة.

وقد أطلقت مجلة GTB هذه المسابقة في العام 2007 من أجل تسليط الضوء على أهم الإنجازات العالمية في قطاع الاتصالات، حيث تجتمع لجنة من الحكّام ليختاروا الرابحين من بين مئات المشاريع التي تتعلق بالاتصالات، ومشغلي الشبكات العالميين، بالإضافة الى مزودي التقنيات.

ومنذ إطلاقها استطاعت دو ان تحتل المرتبة الأولى في دولة الإمارات من حيث الابتكار، من خلال طرح العديد من الخدمات والحلول المتميّزة، وسهلة الاستخدام، للأفراد، والمؤسسات والمنازل وخدمات مشغلي الاتصالات الدوليين وخدمات البث للمؤسسات التلفزيونية. وقد استقطبت الشركة، في مدة قصيرة الأمد، عدد كبير من العملاء، مسرعين في الطلب على منتجاتها وخدماتها، ما دفعها لاعتماد حلول Cisco للاتصالات الموحدة والتي تتضمّن منصة VOSS المتكاملة لخدمات الاتصالات.


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: