يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أبسط الطرق لنقل الفيديو وتحويله إلى مختلف الأجهزة


يستفز جون جونسون المعروف باسم دي في دي جون، (نسبة إلى كسره تقنيات حماية أقراص الأفلام DeCSS منذ بداية ظهور أقراص دي في دي)، شركة أبل من خلال برنامج لتشغيل أي ملف فيديو أو موسيقى من أي جهاز بما فيها أجهزة آي فون.

والمعروف أن الملفات التي تشتريها في هاتف أي فون تظهر فيه ضمن قائمة ملفاتك في برنامج آي تيونز لكن أبل لا تعتقها ولا تسمح تشغيلها في أي جهاز آخر. وأسس جون جونسون شركة برامج اسمها دبل تويست Doubletwist.

يدعم دبل تويست تشغيل الموسيقى والفيديو في أي جهاز إلى جانب ويندوز وماكنتوش وهو شبيه ببرنامج آي تيونز لكنه متوافق مع كل شيء تقريبا. ويمكنه تنزيل أي فيديو من موقع يوتيوب. ويمكن تنزيل البرنامج والتسجيل بالخدمة من الموقع doubletwist.com. قمنا باختبار سريع للبرنامج وأظهر مرونة كبيرة في الاستخدام حيث تعرف على وجود برنامج قديم اسمه ميرو وآخر لتجميع ملفات الفيديو والصوت. ولكي تجد الملفات التي تنوي نقلها من الكمبيوتر إلى جهاز ساندسك أو أي بود أو كرييتف ما عليك سى التوجه لبرنامج ميديا بلاير أو أي تيونز لبناء قائمة الملفات playlist. وستظهر هذه القوائم في البرنامج. ولتحويل تلك الملفات ونقلها إلى هاتف نوكيا أو مشغل موسيقى محمول أو جهاز بلايستشن بي إس بي المحمول ما عليك سوى وصل الجهازالذي سيظهر عقب ذلك ضمن البرنامج ويكفي سحب وإسقاط الملفات لنقلها إليه. تولى البرنامج وقتها عملية تصغير وتحويل الملفات لتعمل على كل جهاز محمول قمنا بوصله.

م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: