يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon بيليفون تعرض لاول مرة جهاز انديروايد


من المتوقع ان تعرض شركة بيليفون لاول مرة في البلاد جهاز "انديروايد" HTC الذي يشمل نظام تشغيل جوجل بالاشتراك مع نيوفان تيليكوم. واعلنت الشركتان انهما توصلتا الى اتفاق حول تسويق جهاز ماجيك HTC الذي عرض بنجاح في اوروبا وسيعرض قريبا في الولايات المتحدة الامريكية، ويشمل نظام تشغيل مثير للانطباع من جوجل – انديروايد. معلومات عن موعد عرضه في البلاد وسعر الجهاز ستنشر قريبا.

ويقول نير شطيرن، القائم باعمال مدير عام بيليفون: "نفتخر بان نكون اول من يعرض الانديروايد في البلاد، الانديروايد بمثابة نظام تشغيل مثير جدا والـ HTC رائدة عالمية لها خبرة كبيرة في انظمة التشغيل هذه. نحن نؤمن ان السمعة التي تتمتع بها HTC ستمكننا من عرض الجهاز الافضل الذي يصل مع نظام التشغيل هذا". الـ "ماجيك" ينضم لسلسلة طويلة من الاجهزة المتطورة في بيليفون منذ اطلاق الشبكة الجديدة قبل 5 اشهر. انضمام الـ HTC سيقوي مكانتنا كشركة رائدة في التجديد والتطوير وكذلك سيمكنا هذا الامر من عرض افضل الاجهزة لزبائننا".

الون لفي، مدير عام نيوفان تيليكوم مستوردة HTC في البلاد بارك قرار بيليفون بعرض الـ "ماجيك" لاول مرة في البلاد، وكذلك الاندروايد – نظام التشغيل المتطور في العالم. الـ HTC تتمتع بخبرة واسعة النطاق في انظمة التشغيل ونحن نؤمن ان الـ "ماجيك" من HTC سيكون رائد سوق الانديروايد" في البلاد.

الـ "انديروايد" برنامج بنظام كود مفتوح يعتمد على لينوكس، طورته جوجل للأجهزة الخليوية، وتشمل انظمة تشغيل للهاواتف النقالة، تمكن مستخدميها تطوير برامج واستخدام تطبيقات عديدة ومتنوعة. Dream,(الذي يدعى G1) الهاتف النقال الاول الذي يعتمد على الـ "انديروايد" عرض لاول مرة في العالم بواسطة HTC في سبتمبر 2008. HTC Magic الهاتف الثاني من HTC الذي يعتمد على نظام تشغيل انديروايد من Google والاول بدون لوحة مفاتيح.

للجهاز شاشة 3.2 انش من نوعCapacitive , يعمل بجودة 480 ,320X وكذلك معالجQualcomm MSM7201a بسرعة 528 ,MHzذاكرة داخلية של 192MB, بلوتوث,WiFi, وتوصيلة ميني ,USB, كاميرا 3.2 ميغا بيكسل ,GPS ,دعم شبكة HSDPA بسرعة 7.2Mbps. الـ- HTC Magic يشمل الصيغة الجديدة من Cupcake. وتشمل لوحة مفاتيح باللمس مع شاشة امكانيات وخيارات تصوير وعازف فيديو.



م : ايلاف

0 التعليقات: