يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon نوكيا N86 8MP قريبا في السوق الاردني


لا شك في أن تصوير ومشاركة الذكريات الجميلة هذا الصيف ستصبح أكثر سهولة مع أفضل جهاز تصوير محمول، نوكيا N86 8MP. وقد فاز هذا الجهاز هذا العام بجائزة TIPA المرموقة كأفضل جهاز محمول للتصوير في عام 2009، وسيكون متوافرا في الاردن ابتداء من تموز.

قد لا يحمل الناس كاميرا رقمية دوما في جيبهم ، لكنهم يميلون إلى أخذ هواتفهم النقالة معهم أينما يذهبون. ومع عدسة Karl Zess Tessar الواسعة الزوايا لتصوير المناظر الخلابة ، ومجسّ بنقاوة 8 ميغابيكسل ، تحرص نوكيا N86 8MP على ألا تفوتك تلك الصورة العفوية مرة أخرى أبدا. وبما أن عدد البيكسلات لا يكفي وحده لضمان صور ذات نوعية عالية ، تم تجهيز الهاتف بفتحات كبيرة متغيرة، الأمر الذي يؤدي خلال الاستعمال إلى الحصول على صور حيوية حتى في ظروف الشمس القوية أو الضوء الخافت.

ومن حاول تصوير الأهداف السريعة الحركة مثل الأطفال أو الحيوانات الأليفة، سيكون سعيدا عندما يدرك أن محرك الإضاءة الخاص بالعدسة الذي يعمل بحركة ميكانيكية سريعة، والحركة التلقائية الموجودة في نوكيا N86 8MP للحد من الضبابية تضمن استتارا سريعا وحركة ضبابية أقل. أما الوقت الذي يفصل بين تجهيز صورة وأخرى، فقد تم تخفيضه إلى حدود النصف بالمقارنة مع العديد من كاميرات الهواتف النقالة.


م : ايلاف

0 التعليقات: