يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "تريند مايكرو" تطلق خدمة أمنية مجانية لأجهزة البلاي ستيشن


أعلنت اليوم تريند مايكرو عن توفير خدمة أمنية مجانية تجريبية لأجهزة بلاي ستيشن المحمولة، كما أعلنت عن إطلاق خدمة أمنية مدفوعة لأجهزةPLAYSTATION®3 "PS3®"، وكلاهما من إنتاج شركة "سوني كمبيوتر إنترتينمنت".
وقالت الشركة العالمية إنَّ خدمة "تريند مايكرو كيدز سيفتي" الفائقة المتوافرة لأجهزة PSP® (PlayStation®Portable) تعتمد على تقنية تنقية مواقع الويب للحول دون وصول الأطفال إلى المواقع التي تتضمَّن موادا مُخلّة بالقيم الأخلاقية والدينية. وتشمل فئات المواقع التي تحجبها هذه الخدمة: المواقع الإباحية، ومواقع الطوائف الدينية المتشدِّدة، ومواقع المقامرة والجريمة، ومواقع العقاقير غير القانونية والكحوليات والتبغيات، ومواقع الثقافة الجنسية، ومواقع الأسلحة والمعدات العسكرية، ومواقع العنف والتمييز وغيرها من المواقع المخلة بالآداب.
وأما خدمة "تريند مايكرو ويب سيكيورتي" الفائقة المتوافرة أيضاً لأجهزة PSP® "PlayStation®Portable" فتستفيد من تقنية سمعة وموثوقية مواقع الويب التي طوَّرتها "تريند مايكرو" للحؤول دون وصول مستخدميها، عن دون قصد، إلى مواقع الويب التي قد تتضمَّن مواداً خبيثةً مُصمَّمةً لسرقة المعلومات الشخصيَّة والبيانات السريّة لاستغلالها في أعمال الاحتيال والتحايل، خاصةً المعلومات البنكية وأرقام بطاقات الائتمان وغيرها.
جديرٌ بالذكر أن تقنية سمعة وموثوقية مواقع الويب تشكِّل إحدى أهمِّ ركائز المنظومة المتكاملة Trend Micro™ Smart Protection Network التي تمثل بنيةً تحتيةً أمنيةً تتحقَّق من سلامة أكثر من خمسة مليارات عنوان على الإنترنت واستفسارات الرسائل الإلكترونية والملفات المختلفة يومياً. ويحصل مستخدمو أجهزة PSP® "PlayStation®Portable" على حماية فورية، لحظة بلحظة، بفضل منظومة Trend Micro™ Smart Protection Network المتكاملة.
ورغم أنَّ العديد من الأسر تتذكر تثبيت حلول أمنية على الحواسيب المنزلية والحواسيب النقالة، غير أنها تغفلُ عن النظم الترفيهية المحمولة باليد وحاجتها المُلحَّة لنظم أمنية فعالة تحميها، لاسيَّما وأن مثل هذه الأجهزة تتيح عملية تصفُّح الإنترنت، وبات الكثيرون يفضلون القيام بذلك عبرها.
ويتعيَّن علينا ألا ينحصرَ اهتمامنا في هذا الشأن في حماية أطفالنا من الدخول إلى المواد ذات الطبيعة غير الملائمة أو المُخلّة بالقيم، بل أن نهتمَّ بالقدر نفسه بحماية كافة مستخدمي هذه الأجهزة من دخول المواقع التي تتضمَّن المواد الخبيثة المُصمَّمة لسرقة بياناتنا ومعلوماتنا الشخصية ذات الطبيعة السريّة أو الحسّاسة، مثل المعلومات البنكية وغيرها لاستغلالها في أعمال الاحتيال والتحايل.
وعبر استخدام التقنيتين المذكورتين تتيح "تريند مايكرو" لعملائها حمايةً فوريةً متعدِّدة الطبقات ضد المواقع المُخلّة والخبيثة والمصمَّمة لأغراض الاحتيال والتحايل.


م ك ايلاف




0 التعليقات: