يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon ياهو تكشف عن التصميم الجديد لصفحتها الرئيسة


تكشف "ياهو" في وقت لاحق اليوم عن التصميم الجديد لصفحتها الرئيسة التي تجمع ما بين محتواها الالكتروني ومواقع التعارف الاجتماعي التي تتمتع بشعبية كبيرة مثل "فيسبوك" و"تويتر".

وتتميّز الصفحة الرئيسة الجديدة بأنها أكثر ترتيباً من النسخة الحالية حيث تعرض عدد أقل من منتجات وخدمات "ياهو" في حين تتيح ظهور محتوى من مواقع أخرى مثل "فيسبوك" على عامود في الجهة اليسرى من الصفحة. وتتوفر الصفحة الجديدة في وقت لاحق اليوم في الولايات المتحدة ومن المتوقع أن تبدأ بالظهور في الدول الأخرى خلال الأسابيع القليلة المقبلة.

وأشار تقرير من وكالة رويترز إلى أن "ياهو" ستباشر ببيع إعلانات تظهر ضمن ذلك المحتوى.

ومن بين خصائص البحث الجديدة التي كانت تعمل شركة "ياهو" لتطويرها هي خاصية "سيرتش باد". وتتوفر حالياً في النسخة التجريبية وتتيح للناس أخذ المعلومات التي يجدونها بينما يبحثون الكترونياً وتنظيمها وحفظها ومشاركتها
وتواجه شركة "ياهو" التي من المقرر أن تعلن اليوم عن مكاسبها المتحققة في الربع الثاني، منافسة متزايدة على مساحة البحث من مايكروسوفت بعد إطلاقها (Bing) الشهر الماضي. وتشير أحدث تصنيفات محركات البحث التي أجراها "كوم سكور" إلى أن حصة "ياهو" تراجعت من 20.1 بالمائة في مايو/أيار لتصبح 19.6 بالمائة في يونيو/حزيران، في حين ارتفعت حصة مايكروسوفت من ثمانية بالمائة إلى 8.4 بالمائة. ومازالت "جوجل" تستحوذ على حصة الأسد من محركات البحث وتبلغ 65 بالمائة.

ويأتي إطلاق الصفحة الرئيسة الجديدة في الوقت الذي تعود فيه المفاوضات بين "ياهو" ومايكروسوفت حول شراكة بينهما في البحث والإعلان إلى الصدارة مجدداً


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: