يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تويتر تطرح نسخة أكثر سرعة من تطبيقها للهواتف






أعلنت خدمة التدوين المُصغّر "تويتر" اليوم عن إطلاق نسخة جديدة من موقعها الخاص بالهواتف المحمولة على العنوان mobile.twitter.com.

و من أهم ما يميز تصميم الموقع الجديد هو استهلاكه لثلث عرض الحزمة مقارنةً بالنسخة السابقة، وهذا مفيد بشكل خاص لتصفح الموقع من الهواتف المحمولة خاصةً القديمة منها، ومفيد أيضاً في التصفح عبر شبكات الإنترنت البطيئة، حيث أصبح من الممكن تصفح الموقع بشكل أسرع على تلك الشبكات.

وبالإضافة إلى التحسينات في السرعة يجلب هذا التصميم طريقة عرض جديدة للموقع على المحمول مشابهة للموقع الرئيسي، حيث أصبحت الصفحة الرئيسية لنسخة الهاتف المحمول من الخدمة مقسمة إلى أربعة أقسام، وهي "الصفحة الرئيسية" Home والتي تعرض جميع التغريدات من الحسابات التي يتابعها المستخدم، و"تواصَل" Connect التي تسمح للمستخدم بمشاهدة تفاعل المستخدمين الآخرين مع تغريداته، وتبويب "اكتشف" Discover الذي يستطيع المستخدم من خلاله الاطّلاع على المواضيع الصاعدة، وتبويب "أنا" Me الذي يمكن للمستخدم من خلاله الاطلاع على الرسائل الخاصة الواردة له.

وقالت الشركة إن هذا التحديث هو في سبيل إتاحة خدمة تويتر لأكبر قدر ممكن من المستخدمين مهما كانت الأجهزة التي يمتلكونها أو سرعات الاتصال المتوافرة لهم.






م : العربية نت






.

2 التعليقات:

Zwangsräumung يقول...

اصلا ما حبيت التعامل عليه

Entsorgung يقول...

شكراااً كتييييييييييير ... على المجهود :)