يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "ناقشني" شبكة اجتماعية حوارية عربية جديدة




ظهرت مؤخراً النسخة البيتا من الشبكة الاجتماعية " العربية "  والتى تحمل فكرة جديدة  و مميزة .. انها شبكة " ناقشني " الاجتماعية .., والتى تتيح لاعضائها  فتح  ناقاشات وحلقات حوار فى شتى المجالات  .
الفكرة الاساسية للموقع ترتكز على عنصر الالتفاف والتجمع  حول اتجاهات الاعضاء الفكرية فى شنى المجالات , من اجل اثراء روح النقاش والحوار , لهذا يتم تصميف الاعضاء الى مجموعات تنتمي الى منهج فكري متقارب , وكل مجموعة لها لون مميز  , يتم التصنيف اللونى اثناء عملية التسجيل , حيث يقوم الموقع بطرح مجموعه من الاسئلة  فى اثناء التسجيل  ومن خلال اجابتك علية تم تصنيفك او " فريقك " المماثل والقريب من اتجاهات الفكرية 



هذا اقتباس من الموقع " الشبكة "  تعرف فيه بنفسها


إن "ناقشني" هو منبر للتفاعل الاجتماعي من خلال المناظرات والمناقشات كما أنه يتيح الفرصة لتجربة اجتماعية مستمرة تهدف إلى تحليل التفاعلات بين المستخدمين ومعرفة عمليات تفكيرهم وفهم الطريقة التي يعمل بها العقل ومدى سهولة أو صعوبة تحويل مسار العقل إلى الاتجاه المغاير.
ويقوم موقعنا بمزج الفكرة المبتكرة الخاصة بمفهوم الألوان في الصفحات الشخصية للمستخدمين حيث تمثل الألوان المختلفة عقليات ومذاهب فكرية متغايرة، لذا يصبح اللون الخاص بالمستخدم بمثابة صفة مميزة تصف شخصيته على صفحته/صفحتها الشخصية. ويقدم هذا المفهوم للمستخدمين أداة سهلة ومريحة لمعرفة وتحديد هؤلاء الذين يتفقون معهم في العقلية والذين يختلفون أيضاً وذلك في حالة رغبتهم في رؤية ومعرفة وجهات نظر جديدة. ففي "ناقشني" تصبح الفرصة سانحة أمام المستخدمين لاتخاذ قرارات مدروسة بعناية حيث يمكن الوصول بسهولة للمصادر الخارجية كما أن الروابط الخاصة بالمقالات والمواقع الإخبارية متاحة بالفعل على موقعنا. وقد ظهر موقع "ناقشني" كنتيجة للأحداث الجارية في العالم العربي حيث أصبح لسان حال معظم المواطنين هي الموضوعات المتعلقة بمستقبلهم. لذا فنحن نهدف إلى أن نصبح جزءاً من هذا من خلال تيسير إجراء الحوارات والمناقشات والتفاعل الاجتماعي بين الأفراد بطريقة متحضرة.





فى المجمل الفكرة  جيدة و مميزة  وتعتبر اضافة مفيدة تثري المحتوي العربي على الشبكة 

يمكنك الان   التسجيل فى الشبكة والتعرف عليها بنفسك  من هذا الرباط



.

3 التعليقات:

Zwangsräumung يقول...

عفواااااااا فين اللينك .. ??

tariq ez alden يقول...

@Zwangsräumung

مرحبا
الينك موجود يمكنك الوصول اليه بالنقر على كلمة " هذا الرباط "

Firmenumzug Wien يقول...

اللهم ولى من يصلح :)