يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon متصفح انترنت جديد لمنتجات آبل من مختبر "نافال"





أطلق مختبر "نافال" للأبحاث في الولايات المتحدة متصفح انترنت جديد لمنتجات آبل، يطلق عليه اسم "أونيون براوزر"، وسيكون هذا التطبيق الجديد متوافقاً مع أجهزة آيباد وآيفون ذات الاصدار الخامس 5.0 من نظام التشغيل iOS. يشير الموقع إلى أن عوائد بيع المتصفح ستذهب لمنظمة حماية الخصوصية وخادم تور الذي يؤمن اتصالات آمنة تحمي للخصوصية.

احتل التطبيق الي يعتمد على خادم تور TORk المرتبة الأولى في قائمة تصنيف تطبيقات آيباد وآيفون غير المجانية، وذلك منذ أن أصبح التطبيق متاحاً للبيع الأسبوع الماضي، وذلك حسب متحدث باسم الجهة المطوّرة للبرنامج.
يعد التطبيق مفيداً للأشخاص الذين يبحثون عن قدر أكبر من الخصوصية عند تصفحهم للانترنت، حيث سيتمكن التطبيق من إخفاء عنوان IP الحقيقي عند التصفح، وكذلك إخفاء كل الصفحات التي سبق للمستخدم زيارتها عن طريق منع ISP من تسجيلها وحفظها، بالإضافة إلى ذلك يمكن للتطبيق اختراق جدران الحماية التي تحول دون الوصول لمحتوى معين، ولكن من خلال تجربة التصفح بالاعتماد على خوادم متعددة تبين أن التصفح قد أصبح بطيئاً.
ميزة أخرى تتوافر في "أونيون براوزر" تسمح للمستخدم بإخفاء عناوين الوكيل والتي تتضمن معلومات مثل نظام التشغيل ورقم إصداره ومكونات أخرى إضافية. 



كما يسمح التطبيق بتوفير الخصوصية التي يرغب بها المستخدم عند التعامل مع الملفات والروابط من حيث حظرها بالكامل أو إتاحتها أو أجزاء منها فقط، بالإضافة إلى زر جديد في هذا المتصفح "New Identity"يسمح بإزالة كل ما تمت زيارته من روابط وكذلك إزالة الملفات المؤقتة ومن ثم التغيير إلى عنوان IP جديد مختلف عما كان مستخدم عند التصفح. يتوفر التطبيق للمستخدمين على App store بسعر 0.99$.

للمزيد يمكن الإطلاع على  هذا الرابط


Available on the App Store 

م  : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: