يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon " Super light " اللمبة الموفرة التى تعمر 25 عام من فيليبس





الاعلان عنها جاء وباحتراف في الوقت المناسب ليوم الأرض، فقد اعلنت  شركة الالكترونيات الهولندية فيليبس  وكشفت النقاب عن جديدها  " Super light " او الضوء  السوبر    انها  -  اللمبة الموفرة للطاقة  -  ذات  العمر الافتراضي الذي يجب  وفقاً لاعلان فيلبس  أن يستمر لنحو 25 عاما.

فيليبس قالت ان  تكلفة اللمبة  الواحدة نحو 60 دولارا،  ذلك رغم ان احدهم  صرح  بأن فيليبس لديها صفقات  مع بعض الموزعون  بسعر مخفض كثيراً بهدف  خفض التكلفة إلى نحو 20 دولارا، وفقا ل لبي بي سي . لا يزال هذا غير مؤكد وربما " مزور  " ، و برغم هذا قد يكون السعر مرتفع جدا بالنسبة للمستهلكين
اللمبات المصنوعة من الثنائيات الخفيفة (المصابيح) التي هي أكثر كفاءة في استخدام الطاقة من المصابيح المتوهجة التقليدية، ولها نفس جودة اللون والمصابيح العادية. وتوجد هذه المصابيح  عادة  في التلفزيونات وأجهزة الكمبيوتر والمصابيح الأمامية للسيارات.

Philip’s new bulb won the Bright Tomorrow competition last year from the U.S. Department of Energy, which asked companies to create an affordable energy-efficient alternative to the standard 60-watt incandescent light bulb. Philip was an easy winner, as the only entrant in the competition.
Even at the cheaper $20 price, the new LED lights face heavy competition from the much cheaper  compact fluorescent bulbs.

وقد فاز مصباح فيليبس الجديد بجائزة  في العام الماضي من وزارة الطاقة في الولايات المتحدة، التي طلبت من الشركاتالمحلية بايجاد  بديل بأسعار معقولة  له نفس الكفاءة في استخدام الطاقة إلى مستوى 60 واط ضوء من اللمبة المتوهجة.
وفوز  فيليبس  بسهولة بهذه الجائزة ، يعود لسبب بسيط  , حيث انها كانت المشارك الوحيد في المسابقة المذكورة  والتى تمنح الجائزة.

المصابيح الجديدة ربما تكون متاحة على ارفف المتاجر  الان




.

0 التعليقات: