يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon جديد " أيسر " لابتوب أسباير تايم لاين ألترا M3





كشفت شركة أيسر عن الكمبيوتر المحمول «أسباير تايم لاين ألترا M3» الذي يتوفر مع بطاقة رسوميات خاصة من طراز NVIDIA GeForce GT640M لتعزيز عملية إيجاد واستهلاك المحتوى. 

ويمتاز هذا التصميم النحيف بالكثير من المميزات التي تزيد من قوة الأداء، إذ تضمن أحدث سلسلة من معالجات Intel® Core™ وبطاقة الرسوميات الخاصة المتطورة سرعة التصفح والمهام المتعددة حتى عند التعامل مع الألعاب التي تتضمن رسوميات معقدة وتطبيقات المهام المتعددة.

كما يوفر قرص التخزين الصلب مساحة كبيرة لتخزين كافة الملفات، في حين يعزز قرص الحالة الصلبة المدمج من إمكانيات التشغيل السريع. وتتوفر هذه السلسلة بخيار أخر يتضمن قرص الحالة الصلبة SSD فقط، الذي يمتاز بمتانته ويمكن المستخدمين من الوصول إلى الملفات بشكل أسرع، كما يعمل على إطالة عمر البطارية وتشغيل الجهاز بهدوء أكبر.
وتشكل تقنية Instant-On الصديقة للبيئة من تشغيل الجهاز بسرعة كبيرة تصل إلى 1.5 انطلاقاً من وضع السكون، كما تعمل تقنية Instant Connect على مسح وتسجيل كافة نقاط النفاذ التي يتم زيارتها بحيث تمكن المستخدم من الاتصال بشبكة الإنترنت بسرعة كبيرة تصل إلى 2.5 ثانية، أسرع بأربعة مرات من أساليب الاتصال التقليدية.

كما يعتبر جهاز أسباير تايم لاين ألترا M3 جهاز الألترابوك الأول الذي يتوفر بقرصي تخزين داخليين وشاشة بقياس 15 بوصة ويضم محرك تشغيل أقراص ضوئي لتجربة مميزة مع أقراص الفيديو الرقمية DVD. وللمزيد من المزايا الترفيهية يمتاز الجهاز بنظام الصوت Dolby® Home Theater® v4 بالإضافة إلى مكبرات صوت متقدمة.

ويتميز الجهاز الجديد ببطارية تعمل لغاية 8 ساعات لتتيح بذلك إمكانية التمتع بالوسائط المتعددة طيلة اليوم وتحقيق أعلى مستويات من الإنتاجية عند شحن الجهاز لمرة واحدة. 

كما أن التصميم فائق النحافة للجهاز يوفر تصميم وهيكلية عصرية وجذابة للجهاز، فقد صمم الغطاء الأسود الأنيق من الألومينيوم الذي يضفي لمسات من القوة والمتانة على التصميم الجميل. كما توفر لوحة المفاتيح الكاملة التي تتضمن لوحة أرقام تجربة طباعة مريحة ومنتجة في الوقت ذاته.



م : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: