يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon غطاء من "المعدن السائل" للاي فون 5





انباء تتردد  ان هاتف آي فون الجديد سيكون بغطاء من "المعدن السائل"  فقد أشارت مصادر صحيفة التلغراف عن صحف كورية أن هاتف آي فون الجديد iPhone 5 والذي من المحتمل أن يكشف عنه أواخر هذا العام، يتوقع أن يكون بغطاء من الزجاج المعدني أو ماهو معروف بالمعدن السائل وذلك من بديلاً عن الزجاج في هواتف آي فون السابقة.
ويتوقع أن يكون هذا الغطاء المعدني الجديد أقوى بـــ 20 ضعفاً مما هي عليه هواتف آي فون حالياً، ووفقاً لتلك المصادر إن هذه المادة هي عبارة عن سبيكة معدنية من الصعب التلاعب بتركيتها الأساسية، والتطور التقني قد أتاح الآن تصنيع مواد زجاجية بقوة المعدن تدخل في تركيبة الهواتف الجوالة.   وقد امتنع متحدث باسم شركة آبل عن إضافة أي معلومات جديدة حول كل هذه الشائعات والتكهنات فيما يتعلق بالهاتف الجديد. 

وكانت "آبل" قد أبرمت اتفاقاً حصرياً مع شركة « ليكيودميتال» يرخّص لها استخدام تلك المادة المعدنية، ويعتقد أن آبل قد دفعت مبلغاً قدره 11 مليون دولاراً لقاء هذه الصفقة.  يتوقع أن يكون الجزء الخلفي من الهاتف الجديد مصنوعاً من تلك المادة المعدنية، وذلك خلافاً لشاشة العرض التي ستكون مصنوعة من الزجاج. أما هاتف غالاكسي إس3 والذي من المرجح إطلاقه في الثالث من أيار مايو القادم، فيتوقع أيضاً أن يكون مصنوعاً من مادة سيراميك عالية الجودة.











م : اربيان بيزنس


.

0 التعليقات: