يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon 14 تطبيق فى باقة ادوبي الجديدة





أطلقت أدوبي اليوم 14 تطبيقاً ضمن طقم كرييتف سويت 6، بينها تطبيق جديد اسمه ميوس لبناء مواقع الويب بمعيار HTML5 دون برمجة أو كتابة كود، وفقا لبيان صحفي أصدرته الشركة.

نظرا لأننا نتصفح مواقع الإنترنت بأنساق مختلفة مثل شاشة الكمبيوتر والهاتف الجوال والكمبيوتر اللوحين فلا بد من تصميم صفحات ويب تتكيف مع قياسات الشاشات المختلفة، ويؤمن كرييتف سويت 6 هذه المزايا  في برنامج دريم ويفر، وذلك من خلال تصميم ثلاثة إصدارات من صفحات الموقع لكل منصة.

يتضمن تطبيق دريم ويفر Dreamweaver CS6 وسيلة اختبار واسمها Phone Gap لعرض الصفحات على المنصات المختلفة مثل بلاك بيري وأي إو إس وأندرويد ويب أو إس وسيمبيان، لتعاين الصفحات وكيف ستظهر في مختلف الأجهزة المحمولة دون الحاجة لتثبيت أي برنامج لذلك. ومثلاً يمكنك بناء تطبيق أو خدمة ويب لنظام أي أو إس (لأيفون وأي باد) ثم يصبح باستطاعتك تعديل قياسها لتناسب منصات أخرى باستخدام فون جاب Phone Gap، كي تصبح ملائمة لكل الهواتف الجوالة الأخرى على اختلاف قياسات شاشاتها. 


<a href="http://www.linkedtube.com/21LFZyHNaqg360991efe1b8444f7930e7aad9d6cf06.htm">LinkedTube</a>

ولمستخدمي اللغة العربية فإن إصدار CS6 يتضمن واجهة استخدام جديدة ونوعين جديدين من الخطوط العربية مع مزايا وتحسينات كثيرة لاستخدام وتنسيق الخطوط العربية والقاموس والمدقق الإملائي وفقاً لعبد الله السقا مدير عام أدوبي الشرق الأوسط، الذي يؤكد أن هذا الإصدار الجديد من الطقم الإبداعي يقدم مزايا جديدة هائلة لمستخدمي الطقم باللغة العربية للفيديو وللصور وللتصاميم والرسوميات. وتتوقع الشركة أن يتوفر الطقم الجديد خلال 30 يوما من خلال موزعيها في الشرق الأوسط.




م  :  اربيان بيزنس



.

0 التعليقات: