يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تحويل مقابس الكهرباء الى وصلات انترنت - جهاز جديد من Linksys


يمكن تحويل أي مقبس كهربائي إلى وصلة إنترنت ولوصل أربعة أجهزة متعددة الوسائط في الوقت عينه عن طريق استخدام جهاز Linksys Powerline AV 4-Port Network Adapter Kit الذي أطلقته شركة سيسكو لمساعدة المستهلكين على تفادي صعوبة شائعة في التشبيك المنزلي ووصل الأجهزة بالإنترنت.
حيث يمكن توصيل الإنترنت إلى الغرف من خلال استعمال الأسلاك الكهربائية القائمة والمقابس الموجودة في الجدران ، مثل المكاتب المنزلية والقبو والعلّيات والمرآب والمنازل الخلفية التي قد تعاني إشارة لاسلكية محدودة بسبب موقعها أو بسبب موادّ البناء المستخدمة، مثل الإسمنت والفولاذ.
ويسهل إعداد Linksys Powerline، فما علينا إلا وصل المهايئ الأول بالمقبس الكهربائي في الجدار الذي يقع قرب الموجّه المنزلي ثمّ وصل المهايئ الثاني بالمكان الذي نريد توصيل الأجهزة فيه. وبعد توصيل المهايئين يمكن تشغيل ميزة الأمان المتقدّمة عبر الضغط على مفتاح HomePlug Simple Connect في المهايئين.
 يعتمد الأداء على الكثير من العوامل والظروف والمتغيرات، منها حجم حركة الانتقال في الشبكة، بناء الأسلاك المنزلية، ونظام التشغيل المستخدم، ومزيج المنتجات اللاسلكية المستخدمة، والتداخل من الأجهزة الكهربائية الأخرى، وعمر الأسلاك المنزلية، ومجال الأسلاك وتغطيتها بحسب ما يحدّد مسار الأسلاك أو الطريق بين الأجهزة، وغيرها من الظروف غير المؤاتية. يجب أن تكون مقابس الطاقة والأسلاك الكهربائية من ضمن النظام الكهربائي ذاته.
وفي بيان صحفي وصل اريبيان بزنس، قال محمد معراج هدى، المدير الإداري للأسواق الناشئة في قسم التشبيك المنزلي في سيسكو: "يؤمّن Powerline حلاّ بسيطاً جداً لا يتعدّى التوصيل والتشغيل الفوري لتفادي الصعوبة التي يواجهها المستهلكون، أي الحاجة إلى ربط كل تلك الأجهزة الذكية الجديدة في المنزل بالإنترنت والحاجة إلى توسيع تغطية الشبكة اللاسلكية في المنزل."


يمكنك منابعتة او طلبة من  هنا

 م  : اربيان بيزنس

.

0 التعليقات: