يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تكنولوجيا جديدة تنهى عصر " الباركود " من توشيبا



فيما يبدو ان هناك جيل جديد التقنية التى تخدم المتاجر اعلن عن قرب انتهاء عصر الباركود التقليدى الكلاسك
 الماسح الضوئي توشيبا يقدم تكنلوجيا جديدة ، ربما هى مسألة وقت  قبل أن نقول وداعا شريط التكويد الملصق على المنتجات والذى يتم قرأته بواسطة ماسح الباركود .
الماسح الضوئي توشيبا سيتعرف على السلع  عن طريق الكاميرا.






بالطبع كلنا نعرف انه عند شراء الفواكه والخضروات عادة لا نجد باركود عليها بل ننتقى منها ونقوم بالوزن والتغليف الذى يعطيها باركود يتم مراجعته عن المحاسبة
خاصة ان هذه الطريقة لا تتعرف على حالة الخضروات والفاكهه وهل هى طازجة ام لا  , كل هذا سينتهى عندما يتم تفحص المنتجات عن طريق الكاميرا،   والتى ستحدد مدى الجودة والصلاحية  مع السعر فى نفس الوقت.
هذه بالاضافة الى الدقة المتناهية فى التعرف على ما هية الاشياء وكافة التقاصيل التى تخصها



في اختبار تم على هذه التكونولوجيا ، تعرف الماسح الضوئي علي ثلاثة انوع مختلفاً من التفاح (فوجي وجوناجولد وموتسو)، التي قد تبدو كصنف واحد عند  أي مستهلك،  هذا من خلال الاختلافات في  اللون والنقش. وبصرف النظر عن الفواكه، يتعرف الماسح الضوئي أيضا علب البيرة والقسائم و .. و  .. الخ .



ولزيادة الإنتاجية، هذا الماسح الضوئي سيتم تغذية بقاعدة بيانات حيث لا يجب أن يتم تعليم جميع المنتجات بمفردها.







"Getting the scanner to learn items in a store isn't practical, so we'll ship it with a database of agricultural produce and other items as needed. It takes a year for all vegetables to appear in their seasons, so for a machine to read them, we have to create a database. So that anyone can use the scanner without needing to practice, it has to be able to read items consistently, whether they're touching it, far away from it, or moving. Our main task in development from now on is tuning the scanner so it can do that." 


  • فيديو مرتبط






.


0 التعليقات: