يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إبسون "Epson"تطرح الساعة الأخف وزنا في العالم بتقنية GPS

ربما نعرف  اسم  إبسون -  Epson -  من خلال الطابعات  اكثر من غيرها من منتجات الشركة العملاقة، لكنه اليوم على موعد معها فى مجال اخر انه  في مجال الساعات .. لكنها ليست كأي ساعات
 انها الأخف وزناً في العالم  والمختصة للرياضيين و الرياضية مع اضافة ميزة  تحديد المواقع.
 إبسون هي شركة تابعة لشركة Seiko، لذلك ما زال  هناك ارتباط ليس  بعيدا عن سايكو ومجال الدقة والوقت.




هذا أول دخول في سوق الساعات العالمي مع تحديد  المواقع بواسطة إبسون  وبالطبع ليس لديها أي علامات تجارية جذابه فى مجال الساعات حتى الآن، لكنها مرشحة لتكون الساعه وجهاز التشغيل الافضل  لتقدم دقة البيانات، مع اطول عمر للبطارية، ومقاومة الماء. يرجع ذلك إلى وحدة خاصة لتحديد المواقع صممتها إبسون،  حيث يمكن للبطارية ان  تعمل مع  جهاز التتبع  الخاص نبظام تحديد المواقع  لمدة تصل إلى 12 ساعة بعد الشحن الكامل. 

Seiko Epson Corporation ("Epson," TSE: 6724) has developed the world's lightest*1 GPS-enabled running monitor, which also boasts an extremely thin design. Designed to be worn on the wrist and equipped with long battery life*2, the monitor uses GPS to provide runners with accurate distance, pace and other data. Epson plans to release a commercial version of the monitor in Japan in 2012 as the company's first entry in the electronic sporting goods market.
Demand for running equipment has soared along with an escalating number of distance runners and races in Japan, Europe, America, and other developed economies. Looking to serve this demand, Epson developed a comfortable, unobtrusive GPS running monitor that provides long battery life, accurate running data, and excellent water resistance, ensuring maximum appeal to weekend joggers and serious racers alike.



أما بالنسبة للخفة، ويقال إن الساعات إبسون  ستزن 50 غراما فقط أو أقل . مع سُمك لا يتجاوز  13mm من اللدائن  المطاطية السميكة , مما يساعد بالتأكيد على تخفيف العبء فيما يخصن الوزن  
 من المتوقع ان يتم الافراج عنها وتكون فى وقت ما في عام 2012، ولكن في اليابان. مع عدم أي ذكر اى تفاصيل فى ما إذا كانت ستصل الي الأسواق الأخرى حتى الآن.


يمكنك متابتعة الامر من هنا

0 التعليقات: