يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon أول هاتف ذكي رباعي النواة بقدرات فائقة من ال جي





تستعد شركة "إل جي" الكورية للكشف عن مواصفات ومزايا هاتفها الذكي الجديد، الذي أطلقت عليه اسم "Optimus 4X HD" ضمن فعاليات مؤتمر "MWC"، الذي سينعقد بمدينة برشلونة الإسبانية الأسبوع المقبل.

ويتمتع هذا الهاتف والذي يعد وفقا للشركة أول هاتف ذكي بمعالج رباعي النواة، بشاشة عرض قياسها 4.7 بوصة، مزودة بالطبع كما يتضح من الاسم بتقنية "True HD IPS LCD"، حيث تبلغ درجة وضوحها "1280×720" بيكسل.

ومن الناحية التقنية، يحتوي الجهاز من الداخل على معالج شركة نيفيديا الجديد "تيجرا 3" الذي يحمل اسم "4-Plus-1" ذا الأربعة أنوية، بالإضافة إلى نواة خامسة لتوفير استهلاك الطاقة والحفاظ على عمر البطارية، وتوفير أداء أفضل بمعدل خمس مرات أكثر من المعالج السابق "تيجرا 2" ثنائي النواة، بالإضافة إلى سرعة في وحدة المعالجة الرسومية بمعدل أسرع ثلاث مرات من الجيل السابق، وتبلغ سرعة "تيجرا 3" 1.5 غيغاهيرتز.

ووفق الشركة المنتجة، يمنح هاتف "Optimus 4X HD" للمستخدم كفاءة كمبيوتر مكتبي داخل هاتف ذكي من حيث الأداء الفائق والسرعة العالية، بفضل المزيج الرائع بين معالج نيفيديا القوي ودقة الشاشة العالية.

كما يحتوي الهاتف من الداخل أيضا على ذاكرة عشوائية سعتها 1 غيغابايت من فئة "LP DDR2"، وذاكرة داخلية فلاش بسعة 16 غيغابايت. بالإضافة إلى بطارية داخلية ذي أداء عالٍ بجهد يبلغ 2150 ميللي أمبير في الثانية.

كما يتمتع الجهاز بتصميم آخاذ وأنيق وبسماكة متدنية تبلغ 8.9 مم. ويعمل بأحدث نسخة من نظام التشغيل "أندرويد 4.0" والمعروفة باسم "آيس كريم ساندويش"، بالإضافة إلى أنه مزود بكاميرا بدقة 8 ميغابيكسل مزودة بمستشعر "BSI" وهو اختصار لكلمتي "Backside Illumination" يتيح التقاط صور واضحة للغاية في ظل الإضاءة الخافتة كما أنها مدعومة بفلاش "LED"، وكاميرا أخرى أمامية بدقة 1.3 ميغابيكسل. بالإضافة إلى دعمه لتقنية "DLAN" واحتوائه على منفذ "MHL".

وسوف تفصح الشركة عن تفاصيل أخر توضح مدى إمكانيات هاتفها الذكي خلال المؤتمر.


العربية

.

0 التعليقات: