يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إل جي تطلق جديدها من أجهزة الكمبيوتر المحمول في الإمارات الشهر القادم







أعلنت شركة إل جي إلكترونيكس أنها تعتزم إطلاق أربعة نماذج جديدة من أجهزة الكمبيوتر المحمول وجهاز كمبيوتر شخصي بميزة الكل في واحد في الإمارات الشهر القادم والتي تم إطلاقها خلال معرض المنتجات الالكترونية لعام 2012 في مدينة لاس فيغاس الامريكية .

تميزت عدة أجهزة ضمن مجموعة إل جي ™Super Ultrabook الجديدة ومنها جهازا Z330 و Z430 حيث يتسمان بالأداء القوي والتصميم الأنيق الذي يغيب عن أجهزة Ultrabook العادية، فيما يرسي جهازا P535 A540 معايير جديدة لأجهزة الكمبيوتر المحمول ثلاثية الأبعاد.

كما تم عرض جهاز الكمبيوتر الشخصي الترفيهي V300 قياس 23 بوصة بميزة الكل في واحد، الذي يتميز بشاشته ثلاثية الأبعاد وميزة التبديل إلى الوضع الصحيح (IPS) التي توفر زاوية مشاهدة واسعة.

وعلّق السيد دي واي كيم، رئيس شركة إل جي إلكترونيكس الخليج قائلاً: " لم تقم إل جي خلال معرض المنتجات الالكترونية لهذا العام، بعرض المنتجات الجديدة فقط، وإنما قامت بطرح مجموعة جديدة ترسي معايير مبتكرة لأجهزة الكمبيوتر الشخصية"،




واستطرد قائلاً: تتميز منتجاتنا الجديدة بمجموعة من تقنيات إل جي المتقدمة، مثل شاشة العرض التي تعمل بنظام التبديل إلى الوضع الصحيح (IPS)، والتي لا تحتاج لنظارات خاصة بنظام العرض ثلاثي الأبعاد ونظام الإقلاع السريع جداً، الأمر الذي من شأنه أن يرفع بشكل ملحوظ مستوى استخدام أجهزة الكمبيوتر الشخصية. وتعكس هذه التقنيات هدفنا المتمثل بتلبية احتياجات المستهلكين المختلفة، بالإضافة إلى إستراتيجيتنا الطموحة للعام 2012".

جهاز Z330 هو الأدق حجماً من مجموعة إل جي ™ Super Ultrabook الرائدة بالإضافة لكونه الأحدث، حيث يتميز بخصائص متفوقة كثيرة تفوق وتتخطى متطلبات ™Ultrabook إنتل، فيما احتفظ بمميزاته الأخرى من حيث الأداء وقابلية النقل. يستغرق Z330 أقل من 10 ثواني لإكمال عملية الإقلاع، في حين أنه يحتاج إلى مجرد ثانيتين للعودة من وضعية الاستعداد، وعلى نحو مماثل، فإن هذا الجهاز مزود بأحدث نظام SATA3 للأقراص الصلبة (SSD)، وهو أسرع بأكثر من 11 مرة من القرص الصلب العادي.


يتميز جهازZ330 بشاشة عرض عالية الدقة قياس 13.3 بوصة على إطار قياسه يعادل 12 بوصة في أجهزة الكمبيوتر المحمولة. ويمتاز جهاز Z330 برقة سماكته التي تساوي 14.7 مم في جميع أنحائه، وليس فقط عند حافته. كما أنه خفيف للغاية، ويزن فقط 1.21 كغ، مما يجعل منه الأخف وزنا من بين معظم أجهزة كمبيوتر Ultrabook في هذه الفئة. وتحاط هذه الأبعاد والوزن الجذابين بغطاء معدني أطرافه مصقولة بشكل دائري ، مستكملة بذلك مظهر جهاز Z330 العصري والأنيق.


أماZ430 هو جهاز كمبيوتر محمول قياس 14 بوصة يتميز بالإقلاع السريع جداً حيث يستغرق وقت الإقلاع 12 ثانية، بالإضافة لوجود سعة تخزينية كبيرة تصل حتى 500 جيغا. وتجتمع هذه الميزات القوية ضمن هيكل رقيق فاخر بسماكة 19.9مم فقط. وهو جهاز الكمبيوتر المحمول الأدق حجماً بين الأجهزة المزودة بقياس 14 بوصة في السوق ، حيث أن التصميم الرقيق يتيح للكمبيوتر المحمول استخدام شاشة عرض بقياس 14 بوصة ضن هيكل عادي مخصص لأجهزة الكمبيوتر المحمولة قياس 13 بوصة. يبلغ وزن الجهاز 1.50 كغ ويكتمل تصميم جهاز Ultrabook Super بتصميم هيكله الخارجي العصري الأنيق الذي يجمع بين الغطاء المعدني والنهايات المصقولة بشكل دائري .


أما جهاز P535: فهو جهاز كمبيوتر محمول بنظام عرض سينما ثلاثي الأبعاد صمم ليلبي متطلبات العملاء المترفين الذين يبحثون عن تجربة ترفيهية شاملة. ويتميز الجهاز P535 بالتصميم الرقيق المتطور الذي تعتمده مجموعة P من أجهزة كمبيوتر "إل جي" المحمولة. فشاشة العرض قياس 15.6 بوصة فائقة الرقة مع نظام إضاءة LED تضفي إلى هيكل جهاز P535 مزيداً من رقة الحجم حيث يمتاز بسماكة 24.1 مم ووزن 2.2 كغ، ما يجعله أرق بنسبة 24 في المائة وأخف وزناً بنسبة 27 في المائة من أقرب جهاز كمبيوتر محمول ثلاثي الأبعاد منافس له بقياس 15 بوصة. وبفضل الحجم الرقيق لهذا الجهاز يتم دمج شاشة عرض الجهاز P535 ذات 15.6 بوصة في هيكل عادة ما يتسع لأجهزة كمبيوتر محمولة قياس 14 بوصة.

يمكنك الحصول على المذيد من المعلومات  من هنا


م : اربيان بيزنس

0 التعليقات: