يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon الماوس الاغلى فى العالم = 26.730 $ فقط





يقول المثل "الىّ معه مال  محيره يشترى بيه  حمام ويطيرة "
ربما يكون هذا المثل المصرى اكثر تطبيقاً اذا ما قورن  بهذه السلعه 
اعتقد انه من السفه جداً  ان نفكر فى اقتناء مثل هذا الماوس ( فأرة الكمبيوتر ) .. حتى مجرد التفكير
الماوس وكما هو معلن عن ثمنة  26.730 $    نعم دولار امريكى 
وقد تسألت وان اتابع الخبر عن مدى اقتناء  او جدوى استخدامه  ,  ولم يتوقف تأملى للماوس  وسعره الغريب عند هذا الحد
اذ ان المبالغه فى السعر  ليست هى حدود  او مدى الغرابه فيه
اذا انهم يعلونون ان السعر وكما هو موضح 26000 + 730 $  ... !







 



حقيقة شىء مضحك ان يتضمن السعر هذى الدولارات الثلاثون  , ولماذ  لم يكن 750  او 800 $  مثلاً
وهم يعلمون جيداً  ان من يدفع هذا المبلغ لقاء  ماوس  لن يتوقف كثيراً امام  الذوائد السعرية والفكة والكلام الفارغ 

برغم هذا السعر  الغريب ..  ورغم اعلان المبلغ صراحة  وبدون خجل  ..  نجد ان الماوس  كتصميم  لا يرقى الى حد الابهار 
او انه لم يكن متميزاً وجذاب  الى هذا الحد
الماوس بالطبع مصنوع من الذهب الابيض   او الذهب الاصفر  ومرصع بالالماس  بحسب طلب العميل 
اذا انك بعد اختيار  المعدن ( ابيض او اصفر) بامكانك اختيار  التشكيل الذى يتم رسمة بالالماس  سواء صورة او زخرفة  او حتى حروف اسمك
بعد طلب العميل والدفع ( لقاء الثفقة ) بتوجب عليه الانتظار مدة تصل الى 3 اسابيع للاستلام 


واخيراً لمن يرغب فى  الشراء  يمكنة المتابعه من هنا ......

بقى ان اقول  ربما اكون انا المخطىء  .. او انا الذى لا يقدر مثل هذه البضائع والدليل   هو .. انه لولا وجود من يشترى مثل هذه السلع لما كانت موجودة  ومعلن عنها بهذا الشكل
ولله فى خلقه شؤون 



1 التعليقات:

Räumung wien يقول...

والله حاجةتضحك فعلاً