يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مكافى تطلق خدمة الاستجابة للتهديدات في الوقت الحقيقى





شكلت شركة مكافى الأمريكية، الرائدة في برمجيات أمن المعلومات، مجموعة أمنية جديدة من فرق الاستجابة للبرمجيات الخبيثة لتقديم المساعدة والمشورة للمنظمات بشأن التهديدات الناشئة.

وستشتمل مجموعة الاستجابة والكشف عن الثغرات الأمنية على عناصر من مختبرات مكافي ومكتب كبير مسئولي التكنولوجيا بالإضافة إلى خدمات فاوندستون الاحترافية.

وتدعي مكافي أن الخدمة سوف تساعد الشركات على تحديد المخاطر وتحليل النظم والتعامل مع المخاوف الأمنية المتكررة. وقالت مكافي إنها، في ظل تغير طبيعة التهديدات الإلكتروني، ترى المزيد والمزيد من الهجمات التي تستهدف الشركات في محاولات لسرقة معلومات حساسة أو مواد خاصة بها.

وأضافت من غير الواقعي أن نتصور أن الشركات قد قامت بتثبيت جميع الضوابط الأمنية لمنع كل حادث ممكن، مشيرة إلى أن وجود برنامج للاستجابة للحوادث يسمح للمنظمات بالاستجابة السريعة وتقليل الأضرار وحالات التوقف عند حدوث أي هجمات أو اختراقات.

كما أطلقت مكافي مجموعة من الخدمات لمساعدة الشركات على الاستجابة بسرعة للمشاكل أو المشاكل المحتملة .وقال ستيوارت مكلور، المدير العام لوحدة أعمال الامتثال والمخاطر في مكافي: لقد تطور مجتمع القراصنة، وولت الأيام التي كان يقوم فيها القراصنة باختراق الشبكات فقط للمتعة أو لإساءة السمعة.

وأضاف أن المنظمات اليوم تعاني من الهجمات المستهدفة بهدف سرقة معلومات حساسة وتحقيق مكاسب مالية، مشيرا إلى أن مكافي توفر الآن لعملائها الوصول إلى مساعدة فورية لحماية أنفسهم بشكل أفضل.



0 التعليقات: