يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "أوليمبس" تكشف عن مجموعة جديدة من الكاميرات




كشفت شركة "أوليمبس" المتخصصة في صناعة الكاميرات ومعدات التصوير عن مجموعة من الكاميرات الجديدة ذات درجات تقريب فائقة تصل إلى 30 مرة وأخرى من طراز الكاميرات الوعرة التي تتحمل السقوط من مسافات تصل إلى 6.6 قدم. 



وقال موقع "بي سي ورلد" المتخصص في مجال التقنية إن كاميرا "إس بي-800 يو زد" توفر أكبر درجة تقريب تمتلكها أي كاميرا أخرى إذ تصل إلى 30 مرة، بينما تبلغ درجة وضوحها 14 ميجابيكسل، فضلاً عن تزويدها بميزة ثبات الصورة المزدوج.

وأضاف الموقع أن الكاميرا يمكنها تسجيل مقاطع الفيديو بدرجة وضوح تصل إلى 720 بيكسل، بالإضافة إلى وجود مخرج لتوصيل الكاميرا بأجهزة التليفزيون عالية الوضوح. ويبلغ اتساع شاشتها التي تعمل بتقنية الكريستال السائل "إل سي دي" 3 بوصة، فضلاً عن ميزة التركيز التلقائي في تتبع الحركة.   

كما أشار "بي سي ورلد" إلى ميزة وضع التقاط الصور البانورامية التي تتميز بها الكاميرا، حيث يجرى فيه التقاط مجموعة من الصور لمنظر واحد ثم تقوم الكاميرا بتجميعهم في صورة واحدة عبر برنامج خاص.

وتعتزم الشركة أيضاً طرح كاميرا على ذات النمط تصل درجة تقريبها إلى 15 مرة أطلقت عليها "إس بي-600 يو زد" تصل درجة وضوحها إلى 12 ميجابيكسل وتضم شاشة "إل سي دي" باتساع 2.7 بوصة، ومن المتوقع إطلاق الكاميراتين خلال مارس/آذار المقبل.



كاميرا تاف-8010

ومن جانب أخر، ضمت "أوليمبس" كاميراتين جديدتين من طراز الكاميرات الوعرة كاميرا "تاف-8010" يمكنها تحمُل السقوط من على ارتفاع يصل إلى 6.6 قدم ومقاومة الماء حيث يمكنها الاستقرار في عمق يمتد إلى 33 قدم تحت سطح الماء.

كما تتحمل صدمات من أوزان قد تزيد كتلتها عن 100 كجم وتقاوم التجمد إلى درجات تصل إلى أقل من10 درجات تحت الصفر، فضلاً عن مقاومتها الغبار وتزويدها بذاكرة داخلية تصل سعتها التخزينية إلى 2 جيجابايت.
     
أما كاميرا "تاف-6020" فتتميز بمقاومة السقوط من مسافات تصل إلى 5 أقدام وتتحمل البقاء في الماء لعمق يمتد إلى 16 قدم ودرجة برودة تصل إلى 10 درجات تحت الصفر، فضلاً عن مقاومة الغبار، كما تبلغ سعة ذاكرتها الداخلية 1 جيجابايت.

وأضاف الموقع أن الكاميراتين تصل درجة وضوحهما إلى 14 ميجابيكسل، بينما تبلغ درجة تقريبهما إلى 5 مرات، ويمكنهما تسجيل الفيديو بدرجة وضوح 720 بيكسل. فضلاً عن ميزة ثبات الصورة المزدوج، ومن المتوقع إطلاقهما خلال الشهر الحالي.   



0 التعليقات: