يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon "سامسونج" تطلق مجموعة مبتكرة من الكاميرات

  تعتزم شركة "سامسونج" الكورية الجنوبية إطلاق مجموعة جديدة من الكاميرات الرقمية المبتكرة لالتقاط الصور وتصوير مقاطع الفيديو تتنوع بين جودة الصورة العالية والمتانة، ومن المتوقع طرحهم بالأسواق خلال الربيع المقبل.



ويبلغ اتساع شاشة كاميرا "تي إل500 " 3 بوصة تعمل بتنقية "ألمويد" الموفرة للطاقة وتصل درجة وضوحها إلى 10 ميجابيكسل بينما تصل درجة تقريبها إلى ثلاث مرات، فضلاً عن دعمها ميزة استقرار الصورة الرقمية المزدوج. ومن جانب أخر، يمكنها تسجيل مقاطع فيديو تصل درجة وضوحها إلى 640×480 بيكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية.

وتصل درجة وضوح كاميرا "تي إل350" إلى 10 ميجابيكسل وتتمتع بسرعة عالية في الالتقاط يمكنها التقاط عشرة لقطاة كاملة الوضوح في الدقيقة، كما يمكنها التقاط مقاطع فيديو بمعدل 1000 لقطة في الثانية، غير أن ذلك يقلل من درجة كفاءتها لتصل إلى 138×78 بيكسل.

وفي الوضع العادي تلتقط الكاميرا المقاطع بدرجة وضوح 1080 بيكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية، فضلاً عن تزويدها بمخرج للتوصيل بأجهزة التليفزيون عالية الوضوح.

وتتميز الكاميراتين الجديدتين بدرجة وضوح عالية حيث تصل في كل منهما إلى 1080 بيكسل بمعدل 30 لقطة في الثانية، بينما تصل درجة التقريب في كاميرا "إتش إم إكس-يو20" إلى ثلاث مرات كما يمكنها التقاط صور ثابتة بدرجة وضوح 10 ميجابيكسل.

أما كاميرا "إتش إم إكس-يو15" يمكنها التقاط صور ثابتة بدرجة وضوح 14 ميجابيكسل.ودرجة تقريب تمتد إلى 3 مرات، بينما يتمتع كليهما بوصلات "يو إس بي" يمكنها رفع المقاطع على موقع"يوتيوب" لتبادل ومشاركة الصور بلمسة واحدة، فضلاً عن وصلة لأجهزة التليفزيون عالية الوضوح وميزة استقرار الصورة الرقمي ومنافذ لإضافة بطاقات الذاكرة الرقمية الآمنة.

ولم تنس الشركة تزويد مجموعته الجديدة بكاميرات تتحمل الاستعمال في أصعب الظروف، فصممت كاميرا "إيه كيو100" المقاومة للماء والتي تتحمل البقاء تحت عمق يمتد إلى عشرة أقدام، فضلاً عن إمكانية التقاط الصور تحت الماء أيضاً، إذ تبلغ درجة وضوحها 12 ميجابيكسل ودرجة تقريبها خمس مرات.

أما كاميرا "إس إل605" فتتميز بصلابتها وتصميمها المعدني القوي فهي مضادة للخدوش وتصل درجة تقريبها إلى خمس مرات ويبلغ اتساع شاشتها التي تعمل بتقنية الكريستال السائل "إل سي دي" 2.7 بوصة كما يمكنها التقاط مقاطع الفيديو بدرجة وضوح قياسية.



عرب نت 5

0 التعليقات: