يتم التشغيل بواسطة Blogger.

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon مايكروسوفت تعرض أحدث تقنياتها في دبي



أعلنت شركة مايكروسوفت الخليج اليوم أنها ستستضيف خلال الفترة من 1 الى 3 مارس المقبل في دبي أعمال مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني 2010 (Microsoft Tech.Ed Middle East 2010)، وهو أول حدث تستضيفه مايكروسوفت حول التعليم والتعاون التقني في المنطقة، وهو النسخة الإقليمية عن مؤتمر التعليم التقني المختص الذي تقيمه مايكروسوفت في أماكن مختارة حول العالم. 




وبذلك، تكون دولة الإمارات واحدة من 10 دولٍ اختارتها الشركة لاستضافة هذا الحدث المهم في عام 2010، بهدف تمكين خبراء التكنولوجيا من الإطلاع على مجموعة واسعة من تقنياتها، وأدواتها ومنصاتها وخدماتها الحالية والمستقبلية.
يشارك في الحدث عدد من كبار مسؤولي ومتحدثي مايكروسوفت وأبرز مطوري وخبراء تقنية المعلومات في الشركة، بهدف استكشاف الآفاق الجديدة لتكنولوجيا المعلومات، فضلا عن المئات من المطورين والمبرمجين الذين سيتوافدون إلى دبي لحضور هذا الحدث.
ويتوقع أن يستقطب المؤتمر أفضل المحترفين والمطورين في المنطقة إلى جانب خبراء التقنيات العالميين للمشاركة في الجلسات وتوفير التدريب العملي ومعلومات موسعة حول منتجات وتقنيات مايكروسوفت.
وفي إطار فعاليات المؤتمر سيقوم كبار المسؤولين في مايكروسوفت بزيارة إلى المنطقة لتسليط الضوء على التقنيات المتطورة.كما يتوقع أن يشهد المؤتمر كشف النقاب عن مجموعة جديدة من تقنيات مايكروسوفت المبتكرة.
بهذه المناسبة قال شربل فاخوري المدير العام لمايكروسوفت الخليج: "يعد مؤتمر التعليم التقني منصة عالمية تهدف مايكروسوفتمن خلالها إلى توفير التدريب العملي، وتسليط الضوء على المنتجات، وإتاحة فرص التواصل بين أخصائيي تكنولوجيا المعلومات وخبراء الشركة والقطاع. ويسعدنا استضافة مؤتمر الشرق الأوسط للتعليم التقني للمرة الأولى في المنطقة، الذي يتسم بأهمية كبيرة سواء للذين يعملون في تطوير، أو تطبيق، أو إدارة حلول مايكروسوفت، ويعد المكان المثالي لمساعدتهم على إيجاد حلول مناسبة للتحديات التقنية التي تواجههم اليوم، والاستعداد لابتكارات المستقبل. وسيجمع هذا الحدث تحت مظلته أبرز خبراء التقنيات في المنطقة، لمناقشة أبرز توجهات القطاع، وتبادل الخبرات وأفضل الممارسات التي من شأنها دفع عجلة نجاح الشركات في الشرق الأوسط".
يشار إلى أن الحدث المؤتمر سينعقد في مركز دبي التجاري العالمي، ويمكن التسجيل في هذا المؤتمر أو الحصول على معلومات إضافية عنه عبر الموقع: 

www.teched.ae


0 التعليقات: