يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon إطلاق محرك بحث متخصص بالصور المدفوعة

 
تم إطلاق محرك بحث متخصص بالصور المخصصة للبيع والتي تتمتع بحقوق ملكية، وذلك في شراكة ما بين موقع Ginipic.com و picitup.com .
موقع SpiderPic.com هو أداة للبحث عن الصور المدفوعة التي تم تجميعها من عدد من مزودي هذه الخدمة لتوفر نتائج بحث في واجهة واحدة واضحة وكذلك سعر كل صورة من جميع موردي الصور الذين يشملهم البحث. وعند القيام بالبحث عن كلمة محددة يقوم محرك البحث SpiderPic بتوفير المعلومات الممكنة عن كل صورة وكذلك يمكن لمن يرغب بالشراء الفعلي للصور الرجوع إلى المصدر للحصول على معلومات أكثر تفصيلاً مثل العروض التروجية والعروض الخاصة والقيود المفروضة على ترخيص الصورة.لكن الأسعار لا تظهر مباشرة على قائمة نتائج البحث بل يتوجب النقر على كل صورة لمعرفة سعرها.
كما يقدم موقع SpiderPic ملحقات لمتصفح الانترنت لتمكين المستخدمين من البحث ومقارنة الأسعار بسرعة من خلال المتصفح الذي يستخدمونه، وتتوفر الإضافات على الرابط:
ويسعى موقع SpiderPic.com لتنفيذ ميزة البحث عن الصور المتماثلة في وقت قريب، بحيث يمكن البحث بالمقارنة مع صورة تم العثور عليها من خلال محرك بحث عام، والحصول على صورة مطابقة أو شبيهة بها لكنها متوفرة للأغراض التجارية من مواقع تدعم ذلك مثل Fotolia و iStockPhoto و BigStockPhoto دون حاجة للقلق بشأن التعدي على حقوق المؤلفين.




0 التعليقات: