يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon موقع البوابة و بي بي سي عربي يوقعان اتفاقا مهما في الشرق الأوسط





وقعت شبكة بي بي سي عربي اتفاقا مهما، الاول من نوعه، مع موقع البوابة لتوزيع ونشرالاخبار عبر خدمة "سنديغايت
ستكون أخبار بي بي سي متوفرة لكل مشتركي الصحف عبر منطقة الشرق الاوسط و شمال افريقيا للنشر عبر مواقعها الالكترونية.
بي بي سي عربي هي خدمة اخبارية معلوماتية متكاملة في العالم العربي، متوفرة على الهواء وبحسب الطلب طوال ال 24 ساعة يوميا/سبعة ايام في الاسبوع ، ولقد تم تصميمها للتواصل مع المشاهد عبر اثير الراديو، شاشة التلفزيون وموقع الانترنت وخدمة الجوال والكومبيوترات المحمولة وبأي طريقة تفيد المشاهد العربي.
يقول حسام السكري، رئيس شبكة بي بي سي عربي: "نسعى دائما للبحث عن شركاء بغية تقريب خدمة بي بي سي من المشاهد والمستمع والمتصفح لموقعنا في العالم العربي. نشر مضمون موقعنا عبر مواقع الصحف في المنطقة سيعزز العروض التي نقدمها. لدينا خدمة 24 سا يوميا/سبعة أيام في الاسبوع عبر شاشة التلفزيون واثير الاذاعةوالموقع الالكتروني بالاضافة الى خدماتنا الرقمية. ان هذا الاتفاق الذي سيعود بالفائدة على الطرفين سيعطي مشاهدينا الفرصة للاطلاع على اخبار بي بي سي بشكل مباشر."
يقول مارك غاتي سونت، مدير التسويق لموقع البوابة: "ان موقع البوابة يعتز باقامة شراكة مع بي بي سي عربي لتوزيع و نشر اخبار بي بي سي عربي لاطراف اخرى عبر خدمة سنديغايت."
هذا الاتفاق سيمكن موقع البوابة من توفير لمشتركي خدمة بي بي سي عربي خدمة اخبارية كاملة 24ساعة في اليوم، 7 ايام في الاسبوع. سيكون بوسع المشتركين نشر النصوص كاملة لاخبار بي بي سي عربي عبر مواقعهم.
فعلى الصحف و الجرائد المهتمة بالاشتراك بخدمة بي بي سي عربي الاتصال ب: مارك غاتي سوت، مدير التسويق لموقع البوابة




البوابة:


شركة البوابة التي تأسست عام 2000 هي شبكة من المواقع الالكترونية الاعلانية تهتم بمنطقة الشرق الاوسط حيث يصل عدد زوارها لاكثر من 6 ملايين في الشهر. و عبر خدمة "سنديغايت " تقدم البوابة خدمة للزبائن المختلفين من خلال اكثر من 300 اصدار عبر العالم مثل المقالت و برقيات الشركات و المواقع الالكترونية و الانترانات و الاصدارات المطبوعة و الاشتراكات في بنوك المعلومات للوسائل السمعية البصرية و الشركات العالمية الكبرى و المنظمات و الحكومات


بي بي سي عربي


بي بي سي عربي هي خدمة اخبارية معلوماتية متكاملة في العالم العربي، متوفرة على الهواء وبحسب الطلب طوال ال 24 ساعة يوميا \سبعة ايام في الاسبوع ، ولقد تم تصميمها للتواصل مع المشاهد عبر اثير الراديو، شاشة التلفزيون وموقع الانترنت وخدمة الجوال والكومبيوترات المحمولة وبأي طريقة تفيد المشاهد العربي. من الحري القول ان خدمة البي بي سي العربي هي اكبر واقدم خدمة اخبارية لغير المتحدثين باللغة الانكليزية. فبعد اطلاقها في 3 يناير عام 1938 تطورت لتصبح من اهم خدمات البث العربية العالمية مغطية القضايا السياسية والاجتماعية والثقافية التي تهم كافة اذواق المستمعين في المنطقة العربية والعالم. مع انطلاق خدمتها التلفزيونية، فان البي بي سي العربي تضع العالم بين يدي المشاهد العربي ناقلة له الاحداث اينما وكيفما تحصل. خدمة الاخبار العاجلة متوفرة كذلك عبر الاشتراك في خدمات الجوال في البحرين ومصر والاردن والكويت وعمان وقطر والسعودية والامارات العربية و العراق واليمن والاراضي الفلسطينية



الخبر انفو

0 التعليقات: