يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon تصفح موقع نيويورك تايمز مقابل رسم مادي اعتباراً من 2011






  اعلنت صحيفة نيويورك تايمز انها ستفرض رسما على تصفح نسختها الالكترونية اعتبارا من العام المقبل في حال تجاوز المستخدم عددا معينا من المقالات.
وسيتيح هذا النموذج الجديد فرض رسم على رواد الانترنت يدفعونه بعد ان يتجاوزوا عددا معينا من المقالات شهريا من دون ان تحدد الصحيفة هذا العدد، الا اذا كانوا مشتركين في نسختها الورقية.
وقالت الصحيفة ان "هذا سيسمح لموقع نيويورك تايمز الالكتروني بالحصول على مصدر ثان من العائدات مع المحافظة على نشاطاتها الاعلانية المتينة".
وقال رئيس مجلس ادارة الصحيفة ارثر سولزبيرغر في بيان "قراؤنا اوفياء جدا ونظن انهم سيدفعون في مقابل مقالاتنا وخدماتنا الالكترونية".
ويؤكد موقع نيويوك تايمز الالكتروني انه يحتل المرتبة الاولى بين مواقع الصحف الاخرى في الولايات المتحدة ويعتبر من بين افضل خمسة مواقع اخبارية على ما يفيد معهد نيلسن.
وقبل سنوات حاولت نيويورك تايمز ان تفرض مقابلا ماديا للاطلاع على جزء من موقعها ولا سيما الافتتاحيات الا انها اوقفت ذلك سريعا.
وبين الصحف الاميركية الكبرى تفرض صحيفة وول ستريت جورنال التابعة لمجموعة نيوز كورب التي يملكها روبيرت موردوك، ونيوزداي، فقط رسما لتصفح نسختها الالكترونية.


الرياض

0 التعليقات: