يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سامسونغ تطرح "جيت" الأسرع عالميا


كشفت سامسونغ عن هاتف "جيت" Jet، وهو أحدث هواتف الشركة الجوالة التي تعمل كليا باللمس وتجمع مزايا الترفيه الكاملة علاوة على كونه أسرع الهواتف الخليوية على الإطلاق بمعالج سرعته 800 ميغاهرتز.

يعتمد الهاتف على شاشة كبيرة بقياس 3.1 إنش توفر دقة من الدرجة 16MWVGA وتعتمد على تقنية الديود المشع المحسنة AMOLED، وتثمر هذه التقنيات جودة رائعة جدا للألوان تقول سامسونغ أنها أكثر وضوحا بأربع مرات من شاشات WQVGA.

وتعتمد سامسونغ في هاتف "جيت" على تقنية TouchWiz 2.0 المحسنة، ومن خلالها يمكن للمستخدم أن يخصص سطح مكتب مختلف لكل مجموعة من الاختصارات، كأن يجمع البرامج الخاصة بالموسيقى في سطح مكتب والبرامج المخصصة للفيديو في سطح مكتب آخر وبرامج التصوير في سطح المكتب الثالث.

يتم التعامل مع اختصارات البرامج أو الأدوات Gadgets من خلال السحب الإفلات. يعتمد هاتف "جيت" على متصفح إنترنت جديد من سامسونغ يدعى Dolfin يوفر إمكانية التعامل مع الصفحات المتعددة، كما يوفر تقنية One Finger Zoom التي تتيح تكبير صفحة الويب من خلال اصبع واحد فقط. يوفر الهاتف لأول مرة منفذ 3.5 ميليمترا ووحدة GPS لتحديد المواقع الجغرافية، وكاميرا رقمية بدقة 5.0 ميغابيكسل مزودة بضوء فلاش مزدوج لظروف الإضاءة المنخفضة


اربيان ليزنس

0 التعليقات: