يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon سانيو تطلق كاميرا ذهبية عمودية





اعلنت سانيو الخليج الشركة التابعة لسانيو إلكتريك أمس الإثنين على هامش مشاركتها في "أسبوع جيتكس للتقنية 2009" عن إطلاقها نسخة من الكاميرا الذهبية الثنائية الوظيفة "إكزاكتي في.بي.سي-سي. جي10".

وتستهدف هذا الكاميرا الجديدة العملاء العرب في منطقة الخليج، حيث تسعى الشركة من وراء إطلاقها هذا الطراز الذهبي إلى الاستفادة من "شغف العملاء العرب باللون الذهبي"، وذلك وفقاً للبيان الذي حصلت أريبيان بزنس نسخة منه.

وقال المدير الإقليمي لشركة سانيو الخليج في أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا تاكاشي هيراو، "نعتقد بأن هذه الكاميرا هي الأولى من نوعها التي تستهدف العملاء العرب حصراً، الأمر الذي يعكس بشكل كبير تركيزنا على العالم العربي".

وأضاف هيراو، "نحن على ثقة من أن عملائنا العرب سيقدرون جهودنا الرامية إلى طرح منتج يستهدفهم على وجه الخصوص بحيث يجمع عناصر التصميم الأساسية التي تلائم اختياراتهم. وإضافة إلى ذلك، نتوقع أن يقوم هذا الطراز الذهبي بتغيير الصورة النمطية لكاميرا الفيديو وجعلها أيقونة أنيقة بين العملاء المولعين بالموضة في المنطقة".

ويمكن للكاميرا الذهبية ثنائية الوظيفة، التي تتميز بتصميمها العمودي والمصقول، تسجيل فيديو عالي الدقة (720بي، 30 إطار بالثانية)، والتقاط الصور الرقمية بدقة تصل إلى 10 ميغابكسل بتقريب بصري يصل إلى 5 إكس (5X). كما يمكن الوصول لمقاطع الفيديو والصور الثابتة ومختلف الإعدادات والقوائم من خلال استخدام إبهام اليد. وتحتوي الكاميرا الجديدة على شاشة عرض واسعة من الكريستال السائل بقياس 3 بوصة، ومزودة بمانع اهتزاز رقمي وتقنية تعقب الوجه وميزة الالتقاط المتتابع للصور.

وتعرض سانيو خلال مشاركتها في "جيتكس 2009" منتجات أخرى من بينها مجموعة من أجهزة العرض الضوئي والمخصصة لأماكن العرض الواسعة والقطاع التعليمي. وتشتمل مجموعة أجهزة العرض الضوئي المخصصة لأماكن العرض الواسعة على الطرازين "بي. أل. سي-إكس. أم150"، و"بي. أل. سي-إكس. أم 100/100 أل" بشدة سطوع ضوئي تبلغ 6 آلاف و5 آلاف على التوالي، وهي أعلى شدة سطوع ضمن هذه الفئة مع دقة من نوع "إكس. جي. إيه" تم دمجها مع محرك بصري جديد باستخدام لوحة كريستال سائل عضوي لإطالة عمر الجهاز بمقدار الضعفين. كما يحتوي هذا الطراز على نظام فلتر صيانة فعال ووظائف تصحيح زوايا الصور.

وستعرض الشركة أيضاً الطراز "بي. أل. سي-إكس. أف 1000"، الذي يتيح شدة سطوع تبلغ 12 ألف شمعة بالإضافة إلى فلتر صيانة ونظام إغلاق ميكانيكي.

وتعد سانيو للإلكترونيات شركة مختصة في مجال الطاقة والبيئة، وأسست الشركة - التي تمارس نشاطها في منطقة الخليج منذ العام 1964- سانيو الخليج، وهي شركة مملوكة بالكامل وتابعة لسانيو للإلكترونيات خلال العام 2004 بهدف إدارة تطوير عمل الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا ومجموعة دول الكومنولث. وتسوق الشركة حالياً مجموعة متنوعة من منتجات سوني والتي تشتمل على الإلكترونيات الاستهلاكية والأدوات المنزلية وأجهزة التكييف المخصصة للاستخدام الشخصي والتجاري والكاميرات ثنائية الوظيفة.

0 التعليقات: