يتم التشغيل بواسطة Blogger.

تابع جديدنا عبر الايميل

ابحث موضوعات تكنو نيوز

أدخل نص البحث

يمكنك متابعتنا على الهاتف

متابعات

الاكثر قرأة

postheadericon بديل "سكاي بي" قد يحل نزاعات قانونية


تعمل شركة "إي باي" الأمريكية المتخصصة في إدارة مواقع مزادات الإنترنت علي تطوير برنامج يمكن استخدامه للاستمرار في عمل شركة "سكاي بي" لخدمات الاتصال الهاتفي عبر الإنترنت، في حالة عدم تمكنها من حل نزاع قانوني بينها وبين شركة "جولتيد" المنفصلة عنها.

وأشارت الشركة إلي أن جهودها قد لا تكلل بالنجاح، بل قد تؤدي إلي خسارة الوظائف أو العملاء حتي وإن نجحت، بغض النظر عن أن تصميم مثل ذلك البرنامج سيكون مكلفا.

وأضافت الشركة أنه إذا ما كان "سكاي بي" سيفقد الحق في استخدام برنامج "جولتيد"، نتيجة للمشاكل القضائية بينهما، وإذا لم يتوافر أيضا البرنامج البديل، فإن الشركة ستتأثر تأثرا شديدا وسلبيا، كما أن أعمالها ربما لن تستمر علي نفس الوتيرة التي تعمل بها في الوقت الحالي.

وكان يانوس فرييس ونيكلاس زينستروم قد صمما برنامجي "سكاي بي" و"جولتيد" ثم باعا "سكاي بي" إلي شركة "إي باي" بمبلغ 2.6 مليار دولار في 2005، والتي لم تحقق النتائج المرجوة منها.

وكانت "جولتيد" قالت إن "سكاي بي" قد خرقت اتفاقية الترخيص الموقعة بينهما، فيما طلبت "سكاي بي" من محكمة العدل العليا اللندنية في مارس الماضي، التحقق من أن جهود "جولتيد" لإنهاء اتفاق الترخيص كانت باطلة.

وأعلنت شركة "إي باي" الأسبوع الماضي إن إيرادات "سكاي بي" ارتفعت بنسبة 25%، لتصل إلي 170 مليون دولار في الربع الثاني من العام.



محيط

0 التعليقات: